Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



ركن الفن
رابح دائما رابح

لم يكن مستغربا النجاح المميز الذي حققه الفنان الموهوب رابح صقر من خلال مشاركته في مهرجان الاغنية العربية والذي نظمته اوربت بالعاصمة القطرية مؤخرا.
فالفنان رابح اراد ان يؤكد للجميع بانه لا يزال موجودا على الساحة الفنية رغم الصعوبات التي واجهته مع الشركة التي كانت محتكرة لاعمال الفنية بل وصل به الحال للتفكير بشكل جدي للابتعاد عن الفن وتطليقه بالثلاث.
الا ان عشق هذا الموهوب لفنه ولجمهوره جعله يتراجع عن قراره في آخر لحظة, فرابح كان بالفعل رابحا من خلال هذه المشاركة واكد لحضور فعاليات المهرجان بانه فنان اصيل بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى, فرغم مشاركة الفنان والمطرب العراقي المعروف كاظم الساهر الا ان رابح خطف الاضواء من خلال تلك الامسية بل ان الحضور اصابته الدهشة, فرابح كما يقال اكل الجو من الجميع, ورابح كفنان عرفته منذ اكثر من عشر سنوات يجبرك على احترامه,, فهو حريص على تقدير جمهوره الى جانب تواضعه وتضحياته من اجل اتساع رقعة محبيه الى جانب ثقافته الجيدة.
نجاح رابح الاخير في قطر جاء في الوقت المناسب واعتقد جازما بانه سيتخطى مركزه الحالي ليقفز لمراكز المقدمة,, فهو فنان يملك جميع المواصفات التي تؤهله كي يتبوأ مركزا يتناسب مع امكانياته الهائلة, فالتوفيق لرابح في جولاته القادمة!!
شجون مبعثرة
خلال تواجده في قطر استضاف الفنان رابح صقر مجموعة من الصحفيين بكل ترحاب في حين تعالى احد المشاركين عليهم, بل انه رفض مجرد اجراء لقاء مع التلفزيون القطري خلال مهرجان اوربت, وكأنه فنان زمانه هذا التصرف لاقى الاستهجان من الجميع.
المطربة الاماراتية احلام والمطرب السعودي رابح وجهان لعملة واحدة فحضورهما المسرحي اكثر من رائع الى جانب اختيارهما للكلمات المعبرة والدارجة.
الفنان الشاب عبدالعزيز المنصور قادم بقوة وما حدث له مع الشركة السابقة يعد بمثابة درس في المستقبل.
لا ادري لماذا يغيظ البعض النجاح الذي يحققه الشاعر الغنائي والمتعدد المواهب سامي الجمعان قاتل الله الحسد,, ما نقوله لسامي: دع عنك هؤلاء ويا جبل ما يهزك ريح.
الفنان المسرحي راشد الورثان له العديد من المشاركات المسرحية الناجحة, ولكن العطاء قل في الآونة الاخيرة عسى المانع خيراً ,,, !!
عبدالله الملحم

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved