Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



مميزاته عديدة وأسعاره تبدأ من ربع ريال للمتر المربع
بيع 70% من مخطط استراحات النخيل وسط إقبال كبير من المشترين

*الرياض الجزيرة
تم بيع 70% من استراحات النخيل بالخرج وذلك للإقبال الكبير من قبل جمهور المشترين على هذا المخطط نسبة للروعة التي يتمتع بها وخصوبة أرضه وعذوبة مائه.
وقال الأستاذ خالد عمر البلطان صاحب مكتب البلطان للعقارات والمسوق ووكيل البيع للمخطط أن الأسعار بالمخطط تبدأ من ربع ريال للمتر المربع.
وأضاف أن المخطط له العديد من المميزات يمكن تلخيصها في أن المخطط يقع بين مدينتي الرياض والخرج في منطقة حيوية وراقية حيث توجد مزارع واستراحات لكبار الشخصيات، كما أن المخطط قد تم اعتماده من قبل وزارة الزراعة والمياه ووزارة الشئون البلدية والقروية ، هذا إضافة إلى أن الوصول إلى المخطط سهل ويقع بجوار تجمعات سكنية قائمة.
ويوجد بالمخطط استراحات يمكن تقسيمها إلى قطع سكنية بتطبيق شروط التخطيط السكني.
ومن المميزات كذلك أن أرض المخطط خصبة جداً ومنبسطة وتربتها زراعية ممتازة كما أن المياه غزيرة ويدل على ذلك قربها من مصانع تعبئة المياه, هذا بالإضافة إلى أن شوارع المخطط مسفلتة ومشجرة فضلاً عن دخول خدمات الهاتف الثابت والهاتف الجوال والكهرباء.
ومن مميزات المخطط أيضاً أن به قطعاً مخصصة للخدمات والمرافق مستقبلاً وقطعاً للحدائق والمساجد كما يوجد ببعض القطع آبار ارتوازية ونخيل نوايع وأشجار حمضيات، وببعض القطع توجد مبانٍ ومجالس فاخرة وغرف خدمات، هذا إضافة إلى وجود قصر راقٍ يقع على أرض مساحتها 120,000 متر مربع ويحتوي على حدائق وشلالات ومسبح وملاحق ومواقف سيارات هذا فوق أنه يتميز بارتفاعه وإطلالته الرائعة على كامل أرض المخطط والقصر مجهز ومؤثث بأرقى أنواع الأثاث,يذكر أن مكتب خالد عمر البلطان للعقارات قام ببيع العديد من المخططات بنجاح تام.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved