Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



مبيعات قياسية لإيسر إسباير 6466

* دبي الجزيرة
أعلنت إيسر كمبيوتر (الشرق الأوسط) أن مبيعات ايسر إسباير 6466 الذي اطلقته الشركة بالتعاون مع شركة انتل خلال معرض جيتكس 99 في دبي سجلت مستويات قياسية في أسواق المملكة العربية السعودية.
واشار باسم العويوي مدير المبيعات الإقليمي لإيسر في المملكة الى أن الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها منتجات إيسر سيساهم في زيادة حصة الشركة في سوق الأجهزة الشخصية في المنطقة.
وأضاف أنه تم تزويد جهاز إيسر إسباير 6466 بمعالج بنتيوم 111 بسرعة 733 ميجاهيرتز.
كما تم تجهيز الجهاز بشرائح ذاكرة سرعة 133 ميجاهيرتز وسواقة قرص صلب الترا دي ام ايه 66 وأحدث شرائح الرسوميات 4 AGP، كما يتضمن ايضا خمسة مقابس 5 USB وهي أسرع بكثير من المقابس التقليدية مما يسهل عملية التوصيل والتشغيل.
ويتضمن جهاز إيسر إسباير تجهيزات تجعل تركيبه في منتهى السهولة من خلال البرنامج الذكي OOBE وعملية استخدامه أسهل من خلال برنامج مستكشف إيسباير ودليل إيسباير الذي يتيح الإطلاع على الخطوات التعليمية ونظام الأمان سيلين لمكافحة الفيروسات وبرنامج بي سي دكتور للمعالجة الفورية.
ويتمتع جهاز إسباير 6466 الجديد بمزايا عدة منها برنامج التصفح كيد سيف للأطفال لتمكين هذه الفئة من استخدام الإنترنت دون إلحاق الضرر بقاعدة البيانات المخزنة في ذاكرة الجهاز الرئيسية إلى جانب توفير حماية لضمان عدم الدخول إلى مواقع شبكية غير مناسبة, كما سيسهل نظام متصفح الشبكة عملية الدخول واستعمال الشبكة العالمية وتصنيف المواقع وبالتالي الانتقال الفوري إلى سواقة القرص الصلب أو سطح المكتب.
كما يتضمن إمكانية معالجة أي خلل بالعودة إلى الوضع الذي كان عليه الجهاز مسبقا وذلك باستخدام برنامج آلة الزمن إسباير Aspire Time Machine.
وقد تم تجهيز الجهاز ببرنامج MP3 الذي يتيح إمكانية الاستماع إلى الموسيقى من الانترنت وإدخال مؤثرات صوتية خاصة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved