Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



الأمير محمد بن نايف
الأمير نايف شدد على انتهاج المزيد من الأساليب الحديثة لاكتمال العمل المروري

* الرياض واس
اعرب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشئون الامنية عن تقديره وتقدير مديري الشرطة ومسئولي كافة القطاعات الامنية لصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على توجيهاته السديدة وتعليماته الواضحة نحو كل ما يخدم امن الوطن والمواطن.
وقال سموه في تصريح صحفي ان سمو الامير نايف شدد عند افتتاحه للمؤتمر السابع لمديري شرطة المناطق بالمملكة على اهمية مضاعفة الجهود وانتهاج المزيد من الاساليب الحديثة في الادارة والتنظيم .
واضاف سموه ان الشأن المروري كان هو الموضوع الرئيس والاهم في كلمة سمو سيدي وزير الداخلية لاعضاء المؤتمر الذي وجه بالعمل على التجديد الإداري والتنظيمي في الإدارة العامة للمرور وفروعها بما يكفل تكامل العمل المروري في توجهاته الجديدة والقيام بمهماته بجدارة واقتدار للحد من الحوادث المرورية وبالتالي صيانة الارواح والممتلكات .
واكد سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية ان المؤتمر سوف يركز في مداولته على عدد من الموضوعات المهمة ذات الصلة بالعمل الامني الميداني ووسائله وتطويرها بما يكفل تعزيز مسيرة الامن التي تعيشها المملكة ويستجيب لتطلعات قيادتنا الرشيدة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved