Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



بعد المشاركة في تحكيم لقاءين بالدوري اللبناني
الزيد والحمدان والمقيطيب ومحمد سعد يحظون بتقدير الإعلام اللبناني
المقيطيب: كل الشكر لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على اهتمامهما بالحكم السعودي

* بريدة صالح الضحيان
عاد الحكمان الدوليان عبدالرحمن الزيد وناصر الحمدان والمساعدان الدوليان محمد المقيطيب ومحمد سعد بخيت مؤخرا للمملكة بعد مشاركتهما في قيادة لقاءي السلام والبرج والأنصار والتضامن في الدوري اللبناني لكرة القدم الأسبوع المنصرم.
وقد حظيت هذه المشاركة التحكيمية السعودية بأصداء جماهيرية وإعلامية واسعة في لبنان نظرا للتميز الكبير الذي ظهر به الحكام السعوديون في قيادة اللقاءين وجاءت المشاركة باطار التعاون القائم بين الاتحادين العربي السعودي واللبناني لكرة القدم.
وثمن الحكم الدولي محمد المقيطيب الدعم الكبير الذي يجده الحكم السعودي من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي للألعاب الرياضية وكرة القدم ورئيس لجنة تطوير الحكام وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأميرنواف بن فيصل حيث يوليان الحكام السعوديين كل العناية والاهتمام لتطويرهم على كافة المستويات.
وقال المقيطيب ان هذه المشاركة تأتي امتدادا لمشاركات الحكام السعوديين في العديد من المحافل الدولية والاقليمية والقارية التي دائما تحظى بالتقدير من كافة الفعاليات الرياضية ولله الحمد.
وقدم الحكم الدولي المقيطيب شكره وتقديره لرئيس لجنة الحكام الرئيسية محمد المرزوق ونائبه حمد الحميميدي وأعضاء اللجنة على عملهم الدؤوب للارتقاء بعطاءات الحكام ومنحهم الثقة الكاملة ليواكبوا التطور الذي تعيشه الكرة والرياضة السعودية بصفة عامة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved