Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



في الاتحاد
الرئيس يرفض ديمتري ويشيد بإيفان
تجدد إصابة الجميل والشمراني هاوياً

* جدة عبدالخالق الزهراني
في الوقت الذي استبشرت فيه الجماهير الاتحادية بعودة صمام أمان خط الدفاع الكابتن أحمد جميل لمزاولة التمارين وتأكيداته لنا مساء امس الأول بأنه جاهز لمشاركة فريقه في لقاء الرياض نهاية الأسبوع الجاري عاودته أثناء تمرين الاحد اصابته الماضية.
وربما هذه المرة بشكل أكبر من المرات الماضية حيث شوهد الجميل يتألم كثيرا اثناء خروجه من التمرين,, ولربما يكون لتواضع جهاز الاتحاد الطبي دور كبير في ذلك, وعلى الإدارة الاتحادية تدارك وضع اصابة كابتن الفريق قبل فوات الأوان وخسارتهم لأحد أفضل نجومهم.
وعلى الصعيد الاتحادي ايضا تم ادراج اسم اللاعب خالد الشمراني ضمن اسماء اللاعبين الهواة حتى يثبت وجوده ويحول بعد ذلك للمحترفين.
وكان الشمراني قد انتظم بطريقة جيدة وملحوظة في التمارين الاتحادية وعلى ما يبدو انه عازم على استعادة وضعه في الفريق بعد ان كان متألقا إبان الثلاثية والرباعية الماضيتين,, وقد اشتملت التمارين الاتحادية على النواحي اللياقية ومناورة خرج الجميل مصابا مع بدايتها فيما استأذن حمزة ادريس عن التمارين لطروفه الأسرية.
من جهة اخرى علّق رئيس نادي الاتحاد الاستاذ أحمد مسعود على ما تردد مؤخرا حول عودة ديمتري لتدريب الاتحاد بعد إنهاء عقده مع فريق الوحدة الإماراتي بالقول: تعبنا من كلام الصحف الذي لا يودي ولا يجيب والذي ارجو ألا يكون له أي مردود سلبي على لاعبي الفريق ومسيرتهم الطيبة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وخصوصا ان المدرب الحالي ايفان مدرب جيد ووضحت لمساته على الفريق خلال المباريات الدورية الماضية ولا يعني اخفاق الفريق في مباراة او مباراتين نتيجة لظروف نحن نعلمها ان المدرب سيىء.
الجدير ذكره ان أحد أعضاء الشرف البارزين في الاتحاد والذي سبق له العمل في مجلس ادارة الاتحاد أثناء رئاسة طلعت لامي قام بالاتصال الهاتفي بديمتري وأخذ منه وعدا بعدم الالتزام مع أي ناد آخر غير الاتحاد بعد الغاء عقده مع الفريق الوحداوي وستتضح الامور اكثر خلال الأيام القريبة القادمة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved