Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



إنجاز الأنصار يستحق الدعم والتقدير

المدينة المنورة علي الأحمدي:
عاد فريق الانصار الى موقعه الطبيعي في دوري الأضواء وحسم أمر البطولة والتأهل قبل نهاية الدوري باسبوع محققا انجازا جيدا لتاريخه وتاريخ الرياضة في المدينة المنورة.
,, كان المهندس مصطفى بلول صادقا في وعده من بداية الدوري بل ومن لحظة عودة الفريق الأولى إثر خسارته للمباراة الفاصلة مع الوحدة عندما قال بأن الانصار لن يبق في الدرجة الأولى لأكثر من موسم وسيعود قو يا للدوري الممتاز.
بالفعل عاد الانصار أكثر قوة بفضل من الله ثم بجهد ادارته الوفية بقيادة المهندس الرائع مصطفى بلول.
تخطى نادي الانصار صعابا عديدة أهمها قلة الموارد المالية التي يحتاجها اي ناد يهمه بلوغ المرحلة الممتازة ونجح بجهد رجاله المخلصين ودعمهم المادي والمعنوي من أن يحقق مبتغاه.
يستحق الأنصار ذلك الاستقبال الرائع من جماهيره ومحبيه لدى عودته من الخرج فالفريق عاد من هناك وهو يحمل بطاقة التأهل الأولى.
,, عاد والكل يقدر جهود ادارته وتضحيات مسؤوليه ويثمن اخلاص لاعبيه وما بذلوه من جهد رائع كان نتاجه هذا الانجاز.
,, سوف يكون الانصار ممثلا جيدا لاندية المدينة المنورة في الموسم القادم وذلك بعد توفيق الله لكنه يحتاج الى وقفة مشتركة من الرياضيين ورجال الأعمال في طيبة الطيبة,, يحتاج الى دعم مادي يساعده على اعداد الفريق منذ وقت مبكر واحضار جهاز تدريبي كفؤ ولاعبين غير سعوديين مميزين.
,, لا بد ان تتغير نظرة رجال الأعمال تجاه هذا النادي الذي يملك امكانات المنافسة لو حظي بالدعم المالي ولا بد ان يحظى بالاهتمام الذي يستحقه.
,, لديه نجوم يملكون التألق والحماس ولكنهم بحاجة الى مكافآت ورواتب ولديه ادارة اكثر من رائعة ولكنها تحتاج لمن يدعمها ويساندها في مهامها.
الأمل كبير في ان تتغير النظرة ويحظى الانصار بما يستحقه وان يجد رئيسه وزملاؤه اعضاء مجلس الإدارة وكل اللاعبين التكريم الذي يليق بما حققوه من إنجاز للرياضة في المدينة المنورة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved