Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



فواصل

* كان قراراً حكيما ذلك الذي اصدره سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بمنع اللاعبين من ارتداء قمصان اضافية تحت القمصان الرسمية تحمل صورا وعبارات مختلفة,, ونتمنى ان يتبعه قرار آخر بمنع اللافتات القماشية التي يعلقها الجماهير في مدرجات الملاعب وتحمل عبارات مخجلة وغير لائقة ويكتفى فقط بالأعلام التي تحمل ألوان الفرق والخالية من أي عبارات.
***
* حدد مدرب الاتحاد ايفان احد أهم مشاكله مع الفريق بوجود المدرب بيدرو ضمن الجهاز الفني وطالب بضرورة التعاقد مع مساعد له آخر ويبدو ان الإدارة الاتحادية ستحل مشكلته فعلا بالغاء عقده حيث اصبح ديمتري على الأبواب.
***
* المعلّقون الجزائريون الذين يعلّقون على مباريات منتخب بلادهم في البطولة الافريقية كانوا يشيدون بأداء اللاعب موسى صايب ويتعجبون كيف يظهر هذا اللاعب بذلك المستوى الرائع ويكون احتياطياً في فريق توتنجهام الانجليزي,,, ونلفت نظر الاخوة المعلقين الجزائريين إلى ان صايب يلعب حاليا في النصر السعودي وشارك معه في بطولة العالم للأندية التي يبدو انهم لم يشاهدوها.
***
* اعترف مدرب الاتحاد ايفان ان فريقه يخسر المباريات الحاسمة بشكل غريب في حين يفوز بالمباريات السهلة والتي تحتمل التعويض.
***
* استبعد الزامبي ليتانا من المشاركة في التصفيات الآسيوية مع الهلال لعدم عودته حتى الآن بعد مغادرة منتخب بلاده البطولة الافريقية منذ اكثر من اسبوع ويقول الهلاليون انهم حاولوا الاتصال به عبر اكثر من جهة ولم يتوصلوا له,,!!

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved