Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



خلال استقبال محافظ الدرعية لإدارة ولاعبي سدوس,.
الأمير عبدالرحمن بن ناصر: أطالبكم بالبقاء وكلي ثقة بامكاناتكم
رئيس سدوس: توجيهات سمو المحافظ ستكون نبراساً لنا في مبارياتنا المقبلة

* كتب نبيل العبودي
استقبل محافظ الدرعية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بمكتب سموه بالمحافظة صباح أمس الاثنين اعضاء مجلسي الشرف والإدارة وفريق كرة القدم بنادي سدوس وذلك ضمن دعمه للرياضة في المحافظة وحث سموه خلال استقباله لهم لاعبي الفريق على مواصلة الجهد وتقديم الصورة الحقيقية للفريق والتي كانت اللبنة الاساسية لصعوده الى مصاف الأندية الممتازة وطالبهم سموه بمضاعفة الجهد في هذه المرحلة بالذات كونها تأتي في وقت الحصاد مشدداً سموه على ضرورة التحلي بالاخلاق الرياضية وروح التنافس الشريف الذي هو السلاح الذي يتزود به اللاعبون ليكونوا نموذجاً في التنافس الشريف الذي هو الأهم.
واضاف سموه في كلمته لأبنائه اللاعبين يقول لا اعتقد بأن هناك اختلافا بين فريق سدوس او من سبقه من الاندية الكبيرة والتي صاحب تفوقها شعبيتهم الجارفة والهالة الاعلامية المصاحبة لهم حتى حققوا ما حققوا من انجازات.
وفريق سدوس اعلم جيد (والحديث لسموه) انه يملك اقوى الاسلحة وهي لاعبون شباب يمتازون بالحيوية والقوة والتي تساعدهم على تجاوز أي من الفرق المنافسة مهما كانت قوته.
واشاد سموه بالمستوى الذي وصل إليه سدوس في هذه الفترة القصيرة حتى اصبح الان من الفرق الممتازة وفي وقت قياسي وقال إنني سعيد للغاية بماوصل إليه الفريق المكافح سدوس وما حققه من نتائج ايجابية في هذه الفترة القياسية مؤكداً سموه بأنه مع الفريق قلباً وقالباً.
وابدى سموه سعادته الكبيرة باسلام المحترف بصفوف الفريق ريتشارد ميخا سابقاً محمد ميخا حالياً.
واختتم سموه كلمته لابنائه اللاعبين بالحرص على حصد اكبر قدر من النقاط فيما تبقى من لقاءات في مسابقة الدوري لضمان البقاء وقال في هذا الخصوص لن نطلب منكم الآن الا ضمان البقاء في الوقت الذي سيكون طموحنا اكبر في المواسم المقبلة حيث سيكون الطموح هو المنافسة على دخول المربع الذهبي ومن ثم المنافسة على اللقب ولا اظن ان ذلك بمستحيل على فريق يملك هذا القدر من اللاعبين الشباب اصحاب المستويات الرائعة.
وقال ستكون البداية من لقاء الرائد الذي اتمنى ان تكون نقاط مباراتكم امامه هي هديتكم لي بعد التقائي بكم اليوم.
من جانبه قدم الاستاذ/ محمد المعمر شكره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الدرعية على مواقفه مع الفريق ووقوفه وسؤاله الدائم عنه وقال: إن هذا ليس بمستغرب على سموه الذي عودنا على تلك المواقف النبيلة والإنسانية مع الفريق والتي كانت الداعم الكبير لنا لما وصلت اليه من تقدم في تلك الفترة الوجيزة.
واضاف ان هذه الزيارة تأتي في منعطف مهم لنا في نادي سدوس خاصة وان الفريق الآن في مرحلة حصد الثمار.
مؤكداً على ان الكلمة الضافية التي وجهها سموه الى ابنائه اللاعبين ستكون داعماً معنوياً لهم لتحقيق نتائج ايجابية اكبر في المرحلة المقبلة واعداً سموه بان يقدم الفريق مستويات افضل في هذه المرحلة والمراحل القادمة والهامة من مسابقة الدوري رغم صعوبتها وقوة الفرق التي ستواجههم.
وقال إن مواقف سموكم معنا كبيرة فيكفينا متابعة سموكم الدائمة وتوجيهاتكم التي ساهمت في ظهورنا بمظهر نعتبره رائعاً مقارنة بخبرتنا وصغر سن لاعبينا.
وفي ختام استقبال سمو محافظ الدرعية لفريق سدوس قدم الاستاذ محمد المعمر رئيس النادي درع النادي والعضوية الشرفية لسموه, كما قدم نائب رئيس النادي الاستاذ خالد المعمر هدية خاصة عبارة عن مجسم اثري تمتاز به مدينة سدوس وتعد أحد ابرز معالمها الأثرية.
كما اكد سمو محافظ الدرعية الامير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز على دعمه المادي المستمر للنادي وفريق القدم بالذات.
الجزيرة ومن واقع اهتمامها بكل الاندية كانت الصحيفة الوحيدة التي حضرت استقبال سمو محافظ الدرعية لفريق سدوس وقد اثنى سمو الامير عبدالرحمن على مواقف الجزيرة ومتابعتها الدقيقة لكل الانشطة والفعاليات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved