Tuesday 8th February, 2000 G No. 9994جريدة الجزيرة الثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1420 العدد 9994



أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني
مفاوضات المسار الفلسطيني في حكم المجمدة

* غزة أ,ف,ب:
أعلن مسؤول فلسطيني لوكالة فرانس برس أمس الاثنين ان المفاوضات بين السلطة الوطنية الفلسطينية واسرائيل باتت في حكم المجمدة بسبب عدم احترام الدولة العبرية التزاماتها في اطار عملية السلام.
وقال الأمين العام لمجلس الوزراء أحمد عبدالرحمن الموقف الآن لا لقاءات ولا اتصالات ولا أي شيء على الصعيد الثنائي، المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية في حكم المجمدة حالياً بسبب تنصل الجانب الاسرائيلي من كافة الالتزامات والمواعيد واصراره على املاء مواقفه وارادته على الجانب الفلسطيني .
واضاف عبدالرحمن: وبالتالي لم يعد هناك اجتماعات للجان على أي مستوى، سواء على صعيد القضايا الانتقالية أو مفاوضات الوضع النهائي، لا توجد حالياً أي مفاوضات ولا أي اتصالات ولا أي لقاءات، وقد فشلت الجلسة التي حضرها دنيس روس وعوديد عيران وصائب عريقات في تجاوز الخلافات وبالتالي استمر الوضع على حاله .
وأكد ان تخفيف الجانب الاسرائيلي من خطورة الأزمة لا يعكس الحقيقة، هناك أزمة كبيرة بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي لم يسبق لها مثيل, وما دام باراك مصمماً على التلاعب بالمواعيد فالمفاوضات بحكم المجمدة الى حين التزام الجانب الاسرائيلي وحصول مشاركة دولية فاعلة في المفاوضات .
واعتبر عبدالرحمن ان رفض اسرائيل المشاركة الدولية يخفي نوايا سيئة وقد ظهر هذا واضحاً من خلال الموقف الاسرائيلي في الأشهر الستة الأخيرة .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved