Thursday 10th February, 2000 G No. 9996جريدة الجزيرة الخميس 4 ,ذو القعدة 1420 العدد 9996



الفنانة بدرية الناصر تقيم معرضاً بالرياض وتفتتح مرسماً نسائياً بالشرقية

* كتب ظافر الدوسري
بدعوة من جمعية الثقافة والفنون بالرياض تقيم الفنانة التشكيلية المعروفة بدرية الناصر معرضا شخصيا تحت شعار ترانيم فرشاة يوم السبت الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري وذلك في صالة امانة مدينة الرياض ويحتوي المعرض على ثلاثين عملا فنيا بمختلف الاتجاهات الفنية وادخال الاساليب الحديثة.
الجدير بالذكر ان اول معرض شخصي للفنانة بدرية اقيم في عام 1415ه تحت عنوان قصائد ملونة وذلك برعاية بيت الشباب بالدمام اما المعرض الثاني اقيم عام 1418ه والذي اشتمل على 50 عملا فنيا وذلك في فندق الظهران الدولي اجنحة الاحلام والذي احتوى على 25 عملا فنيا واقيم في محافظة الاحساء 1420ه.
هذا وتستعد الجمعية لاصدار كتيب تعريفي خاص بالفنانة بدرية وعن سيرتها الذاتية ومشوارها الفني الذي يقارب 15 سنة حيث سيتم توزيعه على الزوار اثناء الافتتاح.
ومن جهة اخرى تعتزم الفنانة بدرية افتتاح مرسم نسائي للفن التشكيلي وذلك بالتعاون مع جمعية فتاة الخليج النسائية بالخبر والذي يعد الاول من نوعه على مستوى المنطقة الشرقية.
ويهدف هذا المرسم الى تنمية الابداع والقدرات والمواهب الفنية كما يستقبل المرسم الطالبات والامهات اللواتي لديهن الحس الجمالي والتذوق الفني حيث يمكن الدارسات من فهم وادراك الرؤية الفنية اثناء التدريب ومتابعة التعليم والتقنية,, علما بأن المرسم يستقبل الدارسات من سن 15 سنة فما فوق وحتى الساعة السابعة مساء.




رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved