Thursday 10th February, 2000 G No. 9996جريدة الجزيرة الخميس 4 ,ذو القعدة 1420 العدد 9996



برئاسة الشريف
مجلس إدارة كهرباء الشرقية يعتمد الخطة التشغيلية لعام 1421ه

*الدمام الجزيرة
اعتمد مجلس ادارة كهرباء الشرقية الخطة التشغيلية للشركة في اجتماع عقده المجلس يوم الاثنين الاول من ذي القعدة 1420ه برئاسة سعادة الاستاذ فهيد فهد الشريف رئيس مجلس الإدارة وبحضور الأعضاء الأستاذ منصور بن صالح الميمان أمين عام صندوق الاستثمارات العامة بوزارة المالية والاقتصاد الوطني والاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله العبدالواحد مدير عام كهرباء الوسطى ورجل الاعمال الاستاذ سعد بن محمد المعجل والاستاذ عبدالعزيز بن عمر العجاجي نائب الرئيس لادارة المشاريع بارامكو السعودية.
وبحث المجلس عدة مواضيع مدرجة على جدول الاعمال من بينها ديون الشركة الميئوس من تحصيلها وعقد مشروع تعزيز مرافق التحويل جهد 230/69ك,ف في محطة الدمام للتوليد.
هذا وقد ركزت الخطة التشغيلية على عدة مؤشرات منها الاستمرار في سياسة ترشيد الإنفاق وخفض المصروفات دون التأثير على مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين الذين تتوقع الخطة زيادة في اعدادهم تبلغ 19000 مشترك بنسبة تبلغ 4% عن خطة العام الحالي,كما ركزت الخطة على بذل الجهود لمواصلة تعزيز قدرات التوليد التي يتوقع أن تصل الى 9226ميقا واط بما في ذلك مساهمة المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وذلك بنهاية العام 1421ه.
كما توقعت الخطة أن يبلغ إنتاج الطاقة الكهربائية للشركة والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة 52667قيقا واط/ ساعة بزيادة قدرها 2033 قيقاواط/ ساعة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved