Thursday 10th February, 2000 G No. 9996جريدة الجزيرة الخميس 4 ,ذو القعدة 1420 العدد 9996



بمشاركة مائة شاب من مختلف المناطق
الأمير سلطان بن فهد يرعى غداً اختتام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب

* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب في الساعة السابعة والنصف من مساء غد الجمعة الحفل الختامي للمسابقة الثقافية الثانية عشرة لبيوت الشباب لعام 1419 1420ه على كأس المغفور له باذن الله الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله .
اوضح ذلك لالجزيرة مدير عام بيوت الشباب الامين العام للجمعية العربية السعودية فهد بن ناصر الدهمش ورحب بسمو الامير سلطان بن فهد ورعايته لهذه المسابقة الثقافية التي تحمل اسم فقيد الانسانية الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله.
وقال الدهمش ان هذه المسابقة يشارك فيها حوالي مائة شاب يمثلون عشرين بيتا من بيوت الشباب في المملكة.
وابدى سعادته الدهمش باقامة هذه المسابقة والمملكة تحتفل باختيار الرياض عاصمة ثقافية لعام 2000م.
وبناء على توجيهات سمو الرئيس العام حفظه الله وموافقته على خطة بيوت الشباب لعام 1420 1421ه فقد اشتملت على العديد من الانشطة الثقافية التي جُيرت جميعها لتصب في قالب البرامج المعدة لتفعيل الحركة الثقافية طيلة عام 2000م ابتهاجا باختيار عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض عاصمة للثقافة العربية.
وقدم الدهمش في ختام تصريحه شكره وامتنانه لكافة المشاركين والمنظمين لهذه المسابقة على تعاونهم حتى جاءت بهذه الصورة المشرفة.
(الجزيرة) في المسابقة الثقافية
وكانت الجزيرة قد تواجدت يوم امس في بيت الشباب الرياض حيث عايشت المسابقة الثقافية والتقت بعدد من المشاركين في هذه المسابقة من مسؤولين واعضاء حيث تحدث في البداية الاستاذ فهد البابطين مدير بيت الشباب بالدمام فقال لاشك اننا سعداء وفرحون باقامة هذه المسابقة التي تحمل اسم الفقيد الغالي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله ونحن في بيت الشباب بالدمام قد استعددنا منذ مدة لهذه المسابقة واتمنى للجميع التوفيق.
كما تحدث لالجزيرة الاستاذ حسين عطية الحمراني مدير بيت الشباب بمحافظة جدة فقال: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله لاشك ان الجميع فرحون بالمشاركة في هذه المسابقة الثقافية التي تحمل اسم الفقيد الغالي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله ولاشك ان تشريف صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب لهذه المسابقة له عظيم الاثر في نفوس الجميع,, اتمنى للجميع التوفيق.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved