Thursday 10th February, 2000 G No. 9996جريدة الجزيرة الخميس 4 ,ذو القعدة 1420 العدد 9996



الرئيس الذهبي والدعم

يظل عبدالوهاب العسيري رئيس مجلس ادارة نادي أبها الرياضي علامة بارزة في مسيرة النادي وذلك لما يقدمه للنادي من جهد ومال ساهم بشكل كبير في الارتقاء بالعديد من الالعاب المختلفة واعاد للواجهة بعض الالعاب التي فقدت بريقها في فترات مضت وان كان يسعى حثيثا لوضع الواجهة الحقيقية لأي ناد في أفضل صورة ممكنة الا وهي كرة القدم ففريق كرة القدم الاول يتصدر الدوري للدرجة الثانية وهو مؤهل للصعود للدرجة الاولى وشباب القدم قادمون وبقوة وبمستويات كبيرة للدوري الممتاز للشباب.
وهذا كله يأتي بمتابعة من العسيري الذي انفق هذا الموسم على فرق النادي ما يزيد على المليون ريال وسافر مع فرق النادي في المباريات المقامة خارج أبها ويبذل جهودا كبيرة في استقطاب اللاعبين المميزين للنادي وهو ما جعل لاعبي النادي يلقبونه بالرئيس الذهبي اضافة الى قربه من اللاعبين وحل مشاكلهم اولا بأول.
وبما ان المادة هي عصب الحياة والنادي مقبل على الاحتراف في الموسم القادم ان شاء الله فان العسيري او الرئيس الذهبي ومن خلفه الاعضاء الفاعلين في مجلس الادارة سيواجهون اعباء اضافية ونفقات متزايدة وقد لا يستطيع الالتزام والوفاء بها وبذلك يفضل الانسحاب كغيره من رؤساء الاندية وبالتالي يخسر النادي هذا الرئيس الفعال.
اذن فهذه دعوة للالتفاف حول العسيري ودعمه من قبل محبي واعضاء شرف النادي ورجال الاعمال بمنطقة عسير فالعسيري مكسب لأي ناد يكون رئيسا له وقد قدم الكثير للنادي وابناء المنطقة ودعم اندية مختلفة من خارج المنطقة كواجب يراه تجاه الرياضة والشباب في هذا البلد الكريم.
فالوقوف بجانب العسيري وادارته والدعم المالي من قبل محبي النادي ورجال الاعمال واجب حتى تعود رياضة عسير الى الواجهة وتواكب ما حققته المنطقة من نهضة في شتى المجالات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved