Thursday 10th February, 2000 G No. 9996جريدة الجزيرة الخميس 4 ,ذو القعدة 1420 العدد 9996



حكام قابلون للاشتعال

الطريقة التي تدار بها اللجنة الرئيسية للحكام خصوصاً في وضع التكاليف واختيار الحكام لقيادة المباريات في مختلف المسابقات هي التي جعلت أكثر من حكم يتفجر ويقول ما يدور في ذهنه عن هذه اللجنة او اللجان الفرعية خصوصاً وان هناك حكاما جيدين واجهوا الظلم والتهميش من قبل هذه اللجنة واللجان الفرعية.
فبالامس سمعنا ما قاله عبدالله المحيميد وقرأنا ما قاله هادي الدوسري وعبدالعزيز السليمان عن اللجان الفرعية واللجنة الرئيسية ونحن ننتظر ما تسفر عنه الايام القادمة فهؤلاء الحكام ليسوا سوى عدد بسيط جدا ممن تجرأ وكشف عما في نفسه وذلك لانهم لم يعودوا يطمحون في تحقيق أي نجاح في مجال التحكيم.
فكثير من الحكام حتى البارزين منهم يبدون تذمرهم من طريقة توزيع المباريات والتكاليف الخارجية ويأتي من بعدهم حكام المناطق الذين يبذلون جهودا كبيرة ويقطعون المسافات لادارة المباريات ثم يجدون التجاهل من لجانهم واللجنة الرئيسية.
فمتى يكون هناك نظام ينصف هؤلاء الحكام بعيدا عن العلاقات الشخصية والمجاملات التي ابرزت حكاما غير قادرين على قيادة مباريات المسابقات السعودية وقتلت مواهب تحكيمية تحترق لتقديم ما لديها,, ومع ذلك لا تجد الفرصة.
أعتقد ان الحل هو من اعادة تكوين اللجنة الرئيسية ودعم الحكام المميزين في مختلف مناطق المملكة فقد اختفى اكثر من حكم من الحكام البارزين لبعدهم عن اللجنة الرئيسية واسألوا أبو عبدالرحمن عن ابنه عبدالرحمن ,,,!!

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved