Thursday 10th February, 2000 G No. 9996جريدة الجزيرة الخميس 4 ,ذو القعدة 1420 العدد 9996



الاتجاه المعاكس

* ما قدمه فريق كرة القدم بنادي الانصار وهو ما أهله للعودة للدوري الممتاز وبفارق عن اقرب منافسيه وفي الاتجاه المعاكس نجد قطب المدينة الثاني احد وهو يسير نحو الدرجة الثانية وهو قنديل قائمة الدرجة الاولى وقد بدأ الاحديون يوزعون الاتهامات لإخفاق الفريق.
* المستوى الجيد الذي قدمه فريق كرة القدم بنادي ابها وهو ما أهله لتصدر دوري الدرجة الثانية اغلب اسابيع المنافسة وفي الاتجاه المعاكس كذيل فريق اليد بالنادي لدوري الدرجة الاولى لليد وهو عكس الآمال وما يقدم لهذا الفريق.
* المستويات الجيدة التي قدمها القادسية ومنافسته للصعود للممتاز وفي الاتجاه المعاكس يقدم الاتفاق مستويات لا تليق به كفريق بطولات ولربما اسفرت الاسابيع القادمة عن مفاجآت غير سارة للاتفاقيين قد تقودهم للدرجة الاولى.
* الحماس الكبير الذي يقدمه لاعبو سدوس في لقاءاتهم بالدوري وفي الاتجاه المعاكس نجد بعض الفرق تلعب المباريات بدون روح وكأن المباريات لا تعنيهم كلاعبين.
* ان يتألق الحكم ظافر ابو زندة في التحكيم خلال منافسات دوري خادم الحرمين الشريفين وهو ما أهله لقيادة المباريات الكبيرة والحاسمة والنهائية وفي الاتجاه المعاكس يتهمه فريق في قاع الدرجة الثانية بالجهل بالقانون ومحاباة فريق آخر.
* الخزينة الاتحادية التي حظيت الموسم الماضي بأربع بطولات تنوعت بين المحلية والاقليمية والقارية وفي الاتجاه المعاكس هاهي تفقد هذا الموسم اربع بطولات.
* المستوى المتألق للحارس الاهلاوي تسير النتيف وما يقدمه من مباراة لأخرى وفي الاتجاه المعاكس المستويات الهابطة التي يقدمها حسين الصادق الحارس الاتحادي وهو ما جعله خارج آخر قائمة للمنتخب السعودي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved