Thursday 10th February, 2000 G No. 9996جريدة الجزيرة الخميس 4 ,ذو القعدة 1420 العدد 9996



مساء اليوم
الاتحاد يعود للدوري أمام الرياض والاتفاق متحفز لأخذ نصيبه من الطائي

* كتب خالد المشاري
تقام مساء اليوم الخميس مباراتان ضمن الجولة السابعة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث سيلتقي الاتحاد والرياض في (جدة) والاتفاق والطائي في (الدمام).
الاتحاد x الرياض
سيتقابل الفريقان على ملعب رعاية الشباب بجدة وهو لقاء هام جدا لكلا الفريقين فالاتحاد فريق قوي ومسألة تأهله مؤكدة,, أما الرياض فيسعى للفوز من اجل تعزيز آماله بالتأهل للمربع الذهبي.
الاتحاد سيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد (28) نقطة من (9) انتصارات وتعادل واحد فيما تلقى خسارة واحدة,, والفريق يظل الاقوى والافضل فنيا لذلك ستكون فرصته قوية لتحقيق الفوز وبدء البحث عن الصدارة والوصافة.
أما الرياض فسيدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز الخامس برصيد (23) نقطة من (6) انتصارات و(5) تعادلات فيما تلقى (4) هزائم,, ويسعى الرياض للتمسك بأمل التأهل لذلك يسعى لاعبو الفريق لتقديم كل ما لديهم على أمل أن يكسبوا اللقاء ويبقوا قريبين من المنافسة.
الاتفاق x الطائي
وهو لقاء مصيري للطائي الذي يسعى جاهدا للهروب من شبح الهبوط الذي لا يزال ممسكا به.
وسيدخل الاتفاق لقاء اليوم وهو يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة من 4 انتصارات و5 تعادلات, فيما تلقى 6 هزائم,, ويطمح الاتفاق إلى تحسين وضعه والعودة للانتصارات على حساب الطائي وهي فرصة يبدو انها ستتحقق للفريق في ظل تواضع مستوى ضيفه,, ويملك الاتفاق حظوظا قوية للفوز من أهمها تفوقه من الناحيتين الفنية والمعنوية وهذا ما سيدفع لاعبيه لبسط سيطرتهم وتحقيق مرادهم.
في المقابل سيدخل الطائي لقاء اليوم وهو وحيد في القاع بنقاطه السبع التي جمعها من فوز واحد وأربعة تعادلات,, فيما تلقى 9 هزائم,, ولن يخدم الفريق سوى الفوز إن هو أراد إحياء آماله في البقاء ضمن دوري الأضواء,, ويجب على لاعبي الطائي بذل الغالي والنفيس من أجل كسب هذا اللقاء لأن الفوز إن تحقق سيعزز آمالهم في البقاء ويعيد الحيوية للاعبين بعد مرحلة طويلة من الاخفاقات والإحباط,, والواجب على لاعبي الطائي نسيان المرحلة الماضية المحملة بالمزيد من الاخفاقات وفتح صفحة جديدة حافلة بالعطاء القوي والكفاح المشرف لأن الفرصة لا تزال كبيرة لكي يبقى الفريق وينجو من الهبوط,, المهم عدم الاستسلام والاستعداد الجاد المصحوب بالروح العالية والحماس الكبير وفي جميع المباريات القادمة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved