Monday 14th February, 2000 G No. 10000الطبعة الاولى الأثنين 8 ,ذو القعدة 1420 العدد 10000



عقب ختام أمسية الأمير خالد الفيصل,, الأمير متعب لـ الجزيرة
الأمسية كانت مسك الختام لنشاط المهرجان الثقافي للجنادرية

* كتب - زبن بن عمير
أعرب صاحب السمو الملكي الفريق ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني وقائد كلية الملك خالد العسكرية نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة عن سعادته وسروره باقامة الأمسية الشعرية في ختام النشاطات الثقافية الرجالية للمهرجان الوطني الخامس عشر للتراث والثقافة في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتيننتال بالرياض لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير.
واعتبر في تصريح خاص لالجزيرة ان تشريف سمو الامير خالد الفيصل لأمسيات الجنادرية مسك الختام للمهرجان والعرس الثقافي السنوي الكبير وقال: ونحن نلتقي مع شاعر كبير ومبدع في مكانة سمو الامير خالد الفيصل لا شك بأنه يعتبر ختاما رائعا وأمسية جميلة,.
مؤكدا في هذا السياق ان هذه الأمسية من أجمل الأمسيات الشعرية التي حضرتها سواء على مستوى هذا المهرجان او غيره مضيفا سموه في هذا الإطار ان هذا ليس بغريب على أمسيات هذا الرجل خصوصا اذا عرفناه من هو كشاعر مبدع ومن هو كإنسان ومن هو كمسؤول.
وأعرب سمو الامير متعب في ختام تصريحه لالجزيرة عن أمله بأن تكون هناك لقاءات وأمسيات اخرى عديدة مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بإذن الله تعالى متمنيا كل التوفيق والنجاح.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved