Monday 14th February, 2000 G No. 10000الطبعة الاولى الأثنين 8 ,ذو القعدة 1420 العدد 10000



بحضور وكيل المحافظة
حفل للمسلمين الجدد بحفر الباطن

* حفر الباطن محمد الدخيل
حضر وكيل محافظ حفر الباطن ناصر بن جاسر الماضي الحفل السنوي الاول الذي أقامه مكتب توعية الجاليات بحفر الباطن لتكريم المسلمين الجدد والدعاة المتطوعين مع المكتب، وذلك بحضور مديري الادارات والمصالح الحكومية وعدد من اعيان المحافظة.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم تلاها احد المسلمين الجدد من الجنسية الفلبينية ثم ألقى مدير مكتب توعية الجاليات بحفر الباطن الاستاذ تركي الميمان كلمة رحب من خلالها بالحضور وعرض الانجازات التي حققها المكتب منذ تأسيسه.
واشار الى ان عدد المسلمين الجدد قد بلغ ما يقارب 972 مسلما منهم 57 مسلما هذا العام، وشكر الميمان حكومة خادم الشريفين وسمو ولي عهده الامين على الدعم المادي والمعنوي، وكذلك سمو امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومحافظ حفر الباطن حمد بن سليمان بن جبرين على دعمهم ومتابعتهم لاعمال المكتب منذ افتتاحه وثمّن الميمان جهود رجال الاعمال ومديري الادارات الحكومية والمؤسسات في اسهامهم المستمر والمتواصل لاعمال المكتب حتى وصل الى هذه الانجازات، عقب ذلك اجرى لقاء مع احد المسلمين الجدد حيث بين فيه كيفية دخوله في الدين الاسلامي الحنيف.
ثم ألقى وكيل المحافظة كلمة محافظ حفر الباطن والتي شكر من خلالها العاملين مبينا ان مثل هذه الاعمال تثلج الصدر وتدعو للسرور والغبطة ثم قام بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية للمشاركين في اعمال المكتب.
كما قام بتوزيع جوائز المسابقة الرمضانية والتي اقامها المكتب خلال شهر رمضان المبارك,,وعقب نهاية الحفل تجول الجميع بين اروقة المكتب واستمعوا لشرح عن جميع الاقسام الموجودة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved