Monday 14th February, 2000 G No. 10000الطبعة الاولى الأثنين 8 ,ذو القعدة 1420 العدد 10000



تزويد جهات محلية وخارجية بآلاف النسخ من المصحف الشريف

* الرياض الجزيرة
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بتزويد عدد من الجهات الحكومية وسفارات المملكة والمؤسسات والهيئات الاسلامية في الداخل والخارج بما مجموعه 272,78 نسخة من المصحف الشريف من مختلف الاصدارات وترجمات معاني القرآن الكريم بعدد من اللغات من اصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة.
اعلن ذلك معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد المشرف العام على المجمع الشيخ صالح ابن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وقال: ان توجيه خادم الحرمين الشريفين أيده الله شمل تزويد رئاسة الاستخبارات العامة، والشؤون الصحية بمنطقة الرياض، والحرس الوطني، وزارة الاوقاف والارشاد في الجمهورية اليمنية.
كما شمل توجيه خادم الحرمين الشريفين تزويد سفارات المملكة في كل من الجزائر، وكولومبو، والرباط، ودكا، وأبوظبي، ونيودلهي، وكوبنهاجن، والمعارض الستة التي شاركت فيها المملكة في كل من البحرين، وسلطنة عمان، ومصر، الهند، وفرنسا.
وأكد معاليه ان توجيه خادم الحرمين الشريفين المتواصل واستمرار صدور أوامره الكريمة بتلبية احتياجات المسلمين في كل مكان من المصحف الشريف وترجمة معانيه، ليؤكد حرصه واهتمامه أيده الله في ان يكون المسلمون على صلة دائمة بكتاب الله تعالى.
وسأل معالي الوزير آل الشيخ الله تعالى ان يجزي ولاة الامر في المملكة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين على جهودهم في سبيل خدمة الاسلام والمسلمين ونشر الدين الاسلامي في كافة أرجاء المعمورة بصورة واضحة وصحيحة ونصرة قضايا المسلمين في كل مكان، وعلى كافة المستويات، وفي جميع المحافل، وان يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني الى ما فيه عزة المسلمين، ورفعة شأنهم، انه سبحانه جواد كريم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved