Monday 14th February, 2000 G No. 10000الطبعة الاولى الأثنين 8 ,ذو القعدة 1420 العدد 10000



الاستعدادات للأهلي تبدأ اليوم
التيماوي إلى سويسرا,, والمسعري إلى فرنسا لإجراء عمليتي المفصل والرباط
سيرجيو يغيب عن نهائي المؤسس,, ومساءلة ليتانا,, والمفرج سليم

* كتب طارق العبودي
يغادر خلال الايام القليلة المقبلة نجم الهلال الدولي خالد التيماوي الى سويسرا لاجراء عملية جراحية لازالة بعض العظيمات الزائدة في مفصل قدمه اليمنى بعد ان اثبتت التقارير الطبية عدم نجاح العملية التي اجراها اللاعب في شهر شعبان الماضي وبسببها لم يتمكن اللاعب من مشاركة الفريق الهلالي في بطولة الخليج سوى دقائق معدودة من بعض المباريات فيما ابعدته نهائيا عن المشاركة في تصفيات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية التاسعة عشرة التي اختتمت امس الاول الجمعة.
** وفي الوقت ذاته تقرر ان يغادر نجم الوسط الهلالي حسين المسعري الى العاصمة الفرنسية باريس لاجراء عملية جراحية في ركبته اليسرى بعد ان تعرض رباطها الصليبي لقطع كامل اثناء احتكاكه بأحد لاعبي فريق الشرطة العراقي في المباراة التي جمعت الهلال بالشرطة يوم الاربعاء الماضي.
وينتظر اللاعبان التيماوي والمسعري وصول التقريرين الطبيين من سويسرا وفرنسا واللذين سيتضمنان موعدي اجراء العمليتين الجراحيتين لهما.
وسيغيب التيماوي عن مشاركة الفريق في مبارياته المقبلة على ان تكون عودته للتدريبات بعد اجازة عيد الاضحى المبارك او مطلع شهر محرم من العام الهجري المقبل,, فيما سيكون المسعري مجبرا على ترك الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي ولن يتمكن من العودة الا مع بداية الموسم الكروي القادم.
المفرج سليم:
من جهة ثانية اثبتت الكشوفات التي اجريت للمدافع الشاب فهد المفرج سلامته التامة وان خروجه اواخر الشوط الاول من مباراة الهلال وبيروزي امس الاول كان بسبب التواء مفصل قدمه اليسرى, وقد اوصى البرازيلي فرناندو نوغيرا اخصائي العلاج الطبيعي بنادي الهلال اللاعب بالخلود لراحة تامة لمدة ثلاثة ايام على ان يعود لمزاولة التدريبات يوم بعد غد الثلاثاء.
حرمان سيرجيو
على صعيد آخر وفي اول ردة فعل هلالية حول عدم وفاء المهاجم البرازيلي سيرجيو ريكاردو بوعده الذي كان قد قطعه على نفسه وأكد من خلاله حضوره للرياض يوم امس الاول الجمعة (فجر امس السبت) الا انه لم يفعل ذلك تدرس الادارة الهلالية بالتشاور مع الجهازين الفني والاداري حرمان اللاعب من المشاركة في نهائي كأس المؤسس الذي سيقام يوم الاربعاء المقبل (في حالة حضوره قبل يوم الثلاثاء) مع حسم نسبة من مرتبه الاحترافي عقابا له, وكان اللاعب سيرجيو قد اجرى امس اتصالا بادارة الكرة يعتذر من خلاله عن تأخره في الحضور معللا ذلك بعدم تمكنه من الحصول على حجوزات مؤكدة!!
ومساءلة ليتانا!!
اما فيما يتعلق بالمدافع الزامبي اليجا ليتانا الذي عاد الى الرياض فجر امس السبت فقد شارك في التدريبات اللياقية التي اداها الفريق الرديف امس.
وقد ساءلته ادارة الكرة امس بعد نهاية المران عن اسباب تأخر عودته ورفعت تقريرا مفصلا لادارة النادي لاتخاذ القرار المناسب بحقه.
* الاستعدادات للأهلي تبدأ اليوم:
يبدأ فريق الهلال الكروي مساء اليوم تحضيراته الفعلية لملاقاة الاهلي الاربعاء المقبل في نهائي كأس المؤسس بعد ان تمتع جميع اللاعبين الذين شاركوا في التصفيات الآسيوية براحة اجبارية منحها لهم مدربهم الروماني انجل يوردانسكو امس تقديرا للمجهود الكبير الذي بذلوه امام ارتيش والشرطة وبيروزي واستحقوا على اثره خطف البطاقة الاولى المؤهلة للنهائيات.
وكان يوردانسكو قد اجبر امس 8 لاعبين ممن كانوا خارج القائمة الآسيوية بالحضور لاداء تدريبات لياقية مكثفة وهم: حسن العتيبي وليتانا وبندر المطير وتركي الصويلح ومنصور الشهراني ويوسف الحيائي وفيصل ابو اثنين وبسام الهلال.
فيما قضى احمد ضاري وفهد المفرج وحسين المسعري حصتهم داخل وحدة العلاج الطبيعي.
عن الطبعة الثالثة أمس

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved