Monday 14th February, 2000 G No. 10000الطبعة الاولى الأثنين 8 ,ذو القعدة 1420 العدد 10000



ويحلو الحديث عن إنجاز الأنصار ورعاية الأمير

* المدينة المنورة علي الأحمدي
خطف الانصار الاضواء في طيبة الطيبة واسعد الرياضيين فيها بانجازه الرائع ومستواه المتألق ولايزال الحديث مستمرا عن تأهله لدوري الاضواء وعن تماسك إدارته وحبها لناديها ,,عن رئيسه الكفؤ المهندس مصطفى بلول وعن زملائه المخلصين اعضاء مجلس الإدارة,, عن نجوم الفريق وكيف كانوا اوفياء لمدينتهم وناديهم,, الكل يود ان يتحدث ويصف المشاعر بهذه المناسبة.
وقبل ذلك كله يصف مشاعر السعادة بالحدث الذي ينتظره الانصاريون مساء الاربعاء القادم ومعهم كل الرياضيين في المدينة المنورة بالسلام على صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ويستمعون لتوجيهاته يحفظه الله .
الشريف:
تشريف الأمير تكريم للرياضيين
يقول الاستاذ حمد بن سعيد الشريف مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة بأن رعاية صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة للحفل التكريمي الذي سيقيمه الانصار بمناسبة تأهله الى دوري الاضواء لهو تكريم لكافة الرياضيين في المنطقة وهو وسام شرف نعتز به جميعا ومناسبة عظيمة لا يمكن نسيانها تأتي مع انجاز جديد للرياضة في المدينة المنورة.
ويؤكد الشريف على انه في غاية الفرح والسعادة لما حققه الانصار من تفوق ويعتبر ذلك انجازا رائعا وانه واثق تماما من ان الانصار سيكون خير ممثل لأندية المدينة.
وامتدح الشريف إدارة الانصار وحسن قيادتها واشاد بكفاءة نجوم الفريق وقال بأن تجارب الفريق السابقة في الممتاز ستفيده ان شاء الله في المرحلة القادمة.
ويتوقع ان يثبت الانصار خطاه مع الكبار ويأمل الشريف بأن يحظى النادي بالدعم الذي يساعده على استمرارية انجازاته.
البلول:
سعادتنا لا توصف بلقاء سموه
يؤكد المهندس مصطفى محمد بلول رئيس النادي وقائد الانجاز على انه سعيد بما تحقق وسعادته لا توصف وهو يترقب وزملاؤه في النادي لقاء صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة في نهاية الاسبوع الحالي,ويقول بلول: اننا نرحب بسمو الامير وسعداء بالتشرف بملاقاته والسلام عليه يحفظه الله وكلنا اذان صاغية لتوجيهاته الكريمة وسنكون عند حسن ظنه بإذن الله في المرحلة القادمة.
ويشير البلول الى ان الانجاز جاء في المقام الاول بفضل من الله عز وجل ثم بدعم واخلاص الاوفياء من لاعبين وإداريين ومحبين لنادي الانصار، ويضيف: ان ما نأمله في المستقبل ان نؤكد جدارتنا بهذا التأهل وان نجد من يساندنا ويدعمنا ماديا ومعنويا حتى نحقق للرياضة والرياضيين في هذه المدينة المقدسة مبتغاهم.
المزيني:
فخور بإنجاز الأنصار
لا يختلف شعور الاستاذ عبدالمعطي المزيني مساعد مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة عن الآخرين ويقول بأن رعاية سمو الامير مقرن بن عبدالعزيز لحفل الانصار انما هو بمثابة التقدير من سموه ايده الله لما حققوه من انجاز وانه فخور جدا بما حققه ابطال الانصار.
أبطال الصعود:
سنكون الأفضل في المستقبل
يقول نجوم الفريق بأن ما حققوه لم يأت بفضل جهودهم وانما بفضل الله اولا ثم بدور ومساندة إدارتهم وجهازهم الفني,, ويؤكدون على ان تشريفهم بملاقاة امير المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز يتجاوز روعة فرحتهم بتحقيق البطولة وخطف بطاقة التأهل للممتاز,, ويقولون بلسان واحد سنبقى مع الانصار يدا واحدة وسنعمل على تحقيق الافضل في المستقبل .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved