Monday 14th February, 2000 G No. 10000الطبعة الاولى الأثنين 8 ,ذو القعدة 1420 العدد 10000



نهائي مثير للسلة اليوم بالفاصلة
الاتحاد يدافع عن لقبه الخامس,, وأحد يحاول العودة بعد غياب طويل

*كتب علي الاحمدي
حسمت القرعة مكان المباراة الفاصلة بين الاتحاد واحد على بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة بان تقام في الرابعة والنصف من عصر اليوم على صالة جدة,.
سيكون من حق البطل تمثيل المملكة في بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة ويلعب الاتحاد المباراة دفاعا عن لقبه الذي يحمله لاربع سنوات متتالية من قبل بينما يحاول احد وضع حد لابتعاده عن هذه البطولة التي مازال غائباً عنها منذ ثمانية اعوام ماضية.
مباراة الفريقين الاخيرة قبل اربعة ايام شهدت احداثا مؤسفة بعد نهايتها وأمل الجميع بألا يتكرر ماحدث وان يستمتع الكل بمشاهدة مباراة ترقى لمستوى الحدث وقوة الفريقين.
لاشك ان الفريقين قادران على اقناع الجماهير حضوراً وعبر الشاشة الفضية حيث يتوقع نقلها على الهواء مباشرة باجمل فنون اللعبة لاسيما وانهما الافضل حالياً على الساحة والابرز بنجومهما الدوليين.
الكفه الفنية متساوية بين العملاقين وان زاد الاتحاد بعامل البديل وقوة الاتحاد تكمن في عدد كبير من نجومه كحسن عطا الله وعلي المغربي وعشان ينبعاوي وعادل الجهني ومحترفه الامريكي فرانسيس ولدى احد قوة مماثلة في النجوم محسن خلف ووليد عطية وعلي بلال والمحترف سوري.
,, عاملا الارض والجمهور يقفان بلاشك الى جانب الاتحاد لكن اللقاء ولكونه نهائيا قد لايخضع لاية مقاييس ويبقى عامل التركيز والهدوء هما الاهم في مثل هذه المواجهات.
مراقبة قوية لاتحاد السلة
اتحاد السلة الذي اتخذ قراراً حازما تجاه الاحداث التي جرت بين الفريقين على مستوى دوري الشباب على صالة جدة يدرس الان ماجرى بين الفريقين من احداث مؤسفة على مستوى الفريق الاول قبل اربعة ايام وسيراقب مباراة اليوم بكل قوة وسوف يحاسب على كل صغيرة او كبيرة تخل بالتنافس الشريف وامل مسئوليه الا تتكرر الاحداث.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved