Wednesday 16th February,2000 G No.10002الطبعة الاولى الاربعاء 10 ,ذو القعدة 1420 العدد 10002



العالم فن × فن

اطلاق نايل سات 101
* يتوجه وزير الاعلام المصري صفوت الشريف الى باريس غدا على رأس وفد اعلامي كبير في زيارة لفرنسا تستغرق 4 ايام يتفقد خلالها المراحل النهائية لتصنيع القمر الصناعي المصري الجديد نايل سات 102 وذلك قبل اطلاق القمر في شهر يوليو القادم على الصاروخ اريان اسيس 5 الجديد .
وصرح وزير الاعلام المصري بأن القمر الجديد يشكل مع القمر المصري الاول نايل سات 101 الجيل الاول للاقمار الصناعية في مصر, وقال ان القمر الجديد هو للاتصالات والمعلومات حيث يتميز عن القمر الاول بتقنية جديدة موضحا ان القمر الجديد تبلغ تكلفته 140 مليون دولار.
***
منع تصوير فيلم هندي
رغم حصول سيناريو فيلم على موافقة وزارة الاعلام الهندية الشهر الماضي الا ان السلطات هناك منعت تصوير وقائع الفيلم الذي يحكي حياة امرأة هندية يتوفى زوجها وتضطر للخضوع الى الظروف والعادات والتقاليد خلال حقبة الثلاثينيات.
***
مائتا مليون فرنك ثمن لنسخة فيلم الكونت مونت
قام الممثل الفرنسي جيرار دي بارديو ببيع نسخة من فليم الكونت مونت كريستو الذي قام ببطولته الى احدى قنوات التلفزيون الاسباني الخاص مقابل 200 مليون فرانك بعد النجاح الساحق الذي حققه اثناء عرضه في اسبانيا,ومن ناحية اخرى وقع الممثل الفرنسي عقدا مع القناة التلفزيونية الفرنسية الخاصة (أف 1) لانتاج سلسلة من الافلام منها البوساء والفرسان الثلاثة واحدب نوتردام .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved