Wednesday 16th February,2000 G No.10002الطبعة الاولى الاربعاء 10 ,ذو القعدة 1420 العدد 10002



حضر حفل عشاء تعليم الشرقية
وزير المعارف افتتح معرض التربية الفنية بالدمام

* الدمام حسين بالحارث
افتتح معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد بفندق شيراتون بالدمام مساء امس الاول معرض معلمي التربية الفنية بالمنطقة الشرقية الذي يقام ضمن فعاليات اللقاء الثامن لمديري التعليم حيث قام معاليه بجولة في ارجاء المعرض يرافقه عدد من وكلاء الوزارة ومدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري واستمعوا الى شرح مفصل عن اعمال الفن التشكيلي لمعلمي التربية الفنية من رئيس شعبة التربية الفنية بتعليم الشرقية سامي الخلف بعدها قدم لمعاليه درع تذكاري من المعلم تركي الدوسري كما قدم المعلم محمد السيهاتي هدية اخرى عبارة عن لوحة من أبرز أعماله للدكتور الرشيد.
بعدها أدلى معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد بتصريح قال فيه في هذا المساء المبارك سعدت كل السعادة ان اقف على الابداع بكل معانيه والذي عبر عن نماذج منه هذا المعرض الفني الذي اقامه الزملاء معلمو التربية الفنية في مدارس المنطقة الشرقية اشكرهم على جهودهم واقدر لهم كل هذا العمل الرائع الذي هو محل فخرنا جميعا فمزيدا من الابداع لاخوتي اهل الفن والذوق الرفيع.
كما أقامت الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية حفل عشاء بقاعة الاندلس بمدينة الدمام مساء امس الاثنين على شرف معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد وبحضور وكلاء الوزارة وعمداء الكليات (كليات المعلمين) ومديري التعليم حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للدكتور صالح بن جاسم الدوسري ثم قدم عدد من المعلمين لوحة تحكي عن المعلم بين الواقع والمأمول.
بعدها قدم طلاب مدارس الشرقية لوحة شعبية ثم قدم المنلوجست ومقلد الأصوات الفنان عبدالعزيز الهزاعي فقرات مضحكة كوميدية في التقليد.
ثم قدمت العرضة السعودية لعدد من طلاب مدارس تعليم الشرقية شارك فيها معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد بعدها تناول الجميع طعام العشاء الذي اعد بهذه المناسبة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved