Wednesday 16th February,2000 G No.10002الطبعة الاولى الاربعاء 10 ,ذو القعدة 1420 العدد 10002



الإمارات للخدمات المالية تطرح سلسلة من 3 محافظ لحماية رأس المال

* دبي :نوافذ الجزيرة التسويقية
طرحت دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات للخدمات المالية ،الذراع الاستثمارية لمجموعة بنك الامارات سلسلة محافظ حماية رأس المال وهي مجموعة فريدة من المحافظ الاستثمارية القطاعية المفتوحة أمام المستثمرين من جميع الجنسيات ,وتعد هذه السلسلة الخامسة ضمن عائلة محافظ الشركة التي طرحت سابقاً محفظة الإمارات للأسهم ومحفظة الإمارات للأسهم المصرفية ومحفظة الإمارات للاستثمار المتوازن ومحفظة النما المضمونة .
وقد أعلن السيد سوريش كومار ،مدير عام الإمارات للخدمات المالية ، طرح المجموعة الأولى،التي تضم ثلاث محافظ ،خلال مؤتمر صحافي في دبي وقال:إن كل محفظة من سلسلة محافظ حماية رأس المال كما نرى في حالة المحافظ الثلاث التي نطرحها ستتمتع بحماية رأس المال وتوفر ميزات وفرصاً استثمارية جذابة للمستثمرين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وللمستثمرين من الجنسيات الأخرى .
وقد حددت فترة الاكتتاب الأولى للاشتراك في المحافظ الثلاث المفتوحة ، بأربعة أسا بيع اعتباراً من فبراير 2000,وسوف تتوفر نشرات الاكتتاب للمحافظ الثلاث في جميع فروع بنك الإمارات الدولي وبنك الشرق الأوسط داخل دولة الإمارات العربية المتحدة .
والمحافظ الثلاث التي تم طرحها هي :محفظة الأسهم الالكترونية )eSEC(،محفظة المشاريع الالكترونية )EVC( ومحفظة محافظ الإمارات )EFF(.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved