Wednesday 16th February,2000 G No.10002الطبعة الاولى الاربعاء 10 ,ذو القعدة 1420 العدد 10002



نائب رئيس الهلال فيصل الشهيل
أتمنى الفوز لأهمية هذه الكأس الغالية التي تحمل اسم المؤسس

* كتب محمد الحناكي
اكد نائب رئيس نادي الهلال الشيخ فيصل الشهيل جاهزية الفريق لخوض نهائي كأس المؤسس امام نظيره الاهلي مشيرا معاليه الى ان الهلال والاهلي وصلا عن جدارة الى نهائي الكأس.
واعتبر ابومنصور كأس المؤسس من اغلى الكؤوس كونها تحمل اسم موحد المملكة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز ويكفي فريقي الهلال والاهلي اللعب في النهائي متمنياً ان ينال الفريق الهلالي الكأس لتبقى في قلوبنا والاجيال القادمة.
وحول الهجوم الذي يواجهه الهلال من خلال مطبوعته التي يمتلكها رغم هلاليته قال معاليه اولاً الكيان الهلالي اكبر من ان ينال منه النصراويون اوغيرهم في انقاص حقه فأنا والحديث لمعاليه أتعامل بعرف صحفي وحدث ذلك عندما قرأت مقالاً لسمو الامير عبدالرحمن بن سعود قبل طباعته وقمت باجازته رغم ان سموه قد تهجم علي من خلاله.
واعترف معاليه انه توجد بعض التجاوزات يتم نشرها الا انني اقوم بالتدخل وأغير المفاهيم, وذكر معاليه ما كان يقوم به بعض الاخوان قبل لقاء نهائي كأس ولي العهد الذي جمع الهلال والشباب وغير في كل المفاهيم قبل طباعة العدد وتم تعديل المادة الصحفية.
ونفى معاليه ان يكون قد تخلى عن الهلال من خلال اهتمامه بالمادة الصحفية لمطبوعته مؤكداً حبه للصحافة منذ مايقارب 30 سنة بعد ان اقترن بها من خلال الجزيرة .
وعرج نائب رئيس الهلال بالحديث عن مسئولي نادي النصر بقوله ان اسلوبهم تكتيكي ومنسق في التصريحات بينما في الهلال لا احد يصرح سوى الرئيس ونائبه مشيراً الى ان نجاح التنسيق النصراوي نجاح مؤقت بعد ان اكتشفه الجميع ولهذا اصبح الجميع ميالين للهلال.
واختتم ابومنصور حديثه للجزيرة بأمنياته ان يوفق الفريق الهلالي في الفوز باللقاء وامتلاك الكأس وترك الجميع للانتظار 100 سنة قادمة للعب في نهائي البطولة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved