Wednesday 16th February,2000 G No.10002الطبعة الاولى الاربعاء 10 ,ذو القعدة 1420 العدد 10002



رئيس الهلال قبل لقاء الليلة
يكفينا فخراً شرف المثول أمام الوالد القائد
جماهيرنا سر انتصاراتنا وهي أهم نجومنا

* *كتب طارق العبودي:
قدّم سمو رئيس الهلال الامير بندر بن محمد تهنئته الحارة للرياضيين جميعاً وخص منهم الهلاليين والاهلاويين بمناسبة تشريف خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للمباراة النهائية على كأس المؤسس يرحمه الله,وقال سموه: مباراة اليوم عيد من اعياد الكرة السعودية خصوصاً وأنها تحظى بتشريف مولاي خادم الحرمين الشريفين ومجرد وصول الهلال والاهلي للمباراة بطولة حقيقية لهما ونتمنى ان يوفقنا الله للحصول على الكأس حتى تكتمل فرحتنا.
وتوقع سمو رئيس الهلال ان يقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة لأنهما يمتلكان كل عوامل الابداع والامتاع من نجوم جماهير واجهزة فنية وادارية مشيراً في الوقت ذاته إلى ان المباراة ستكون صعبة للطرفين,.
وعن فوز الهلال في المباراة الافتتاحية على الاهلي بخمسة أهداف قال: لاننظر ولن ننظر لنتيجة المباراة السابقة واعتقد ان الاهلي ايضاً لن ينظر لها لانها اقيمت قبل سنة تقريباً وتبدلت امور كثيرة وقد كانت تلك المباراة ودية وبعيدة عن الضغوط النفسية.
وابدى سمو رئيس الهلال ثقته التامة في جماهير الهلال وقال: أتوقع بل متأكد جداً من انهم سيملأون مدرجات درة الملاعب,, وعموماً جمهور الهلال معروف بدعمه الدائم للفريق وسيكون جمهورنا الوفي قوة دعم اضافية لفريقنا رغم ثقتي التامه بان جماهير الكرة السعودية تملأ المدرجات.
وعن مدى تأثير الاصابات على استعدادات الفريق الهلالي قال: بدون شك فريقنا يعاني من غياب عدد كبير من نجومه لدواعي الاصابات لكن بحول الله ثم بوجود البديل الجاهز سنتغلب على هذه المشكلة.
واستغرب الامير بندر في ثنايا حديثه من مماطلة البرازيلي سيرجيو في الحضور وقال: قبل أن نوقع معه عقده الاحترافي اشترط ان يسافر لبلاده لإنهاء بعض اموره الخاصة وعندما سافر بموافقتنا بدأ في مماطلته تارة بادعاء تأخر استلامه التأشيرة وتارة أخرى بأعذار مختلفة وعموماً سنخضعه للمساءلة قبل ان نتخذ اي قرار بحقه.
وقدم سمو رئيس الهلال شكره وتقديره لمسؤولي الاتحاد الكويتي لكرة القدم على موقفهم الايجابي تجاه طلب الهلال بمشاركة النجم الدولي جاسم الهويدي مع الهلال في المباراة ووصف ذلك بأنه موقف حكيم ولايستغرب من الاشقاء الكويتيين,وحول التحكيم قال: اتمنى ان يظهر التحكيم بمستوى يناسب اسم هذه البطولة الغالية خصوصاً وانها ستشهد تغطية واسعة من وسائل الاعلام والقنوات الفضائية المختلفة,, واضاف: كلي ثقة في ان رجال التحكيم سيقودون المباراة بشكل يرضي جميع الاطراف.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved