Wednesday 16th February,2000 G No.10002الطبعة الاولى الاربعاء 10 ,ذو القعدة 1420 العدد 10002



مدير إستاد الملك فهد يتحدث عن لقاء الليلة
جاهزون لاستقبال الجماهير الرياضية ولن نسمح سوى بدخول شعاري الهلال والأهلي!

* كتب عبدالله المالكي
اوضح مدير استاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان النمشان جاهزية استاد الملك فهد الدولي لنهائي كأس المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز بين الهلال والاهلي.
حيث قال ان الاستاد جاهز لهذه المناسبة الغالية علينا والتي يشارك فيها قادة الوطن والشعب السعودي مؤكداً في الوقت نفسه ان الامكانيات متوفرة لاخراج نهائي مميز يليق بسمعة الفريقين وراعي هذه المناسبة ولكن يبقى الدور الاكبر والاهم على الجماهير الهلالية والاهلاوية طرف النهائي فيجب عليهم الحضور في الوقت المبكر لأخذ مواقعهم في الاستاد ولكي يتسنى للجميع المتابعة دون اي مضايقات.
واكد المهندس سلمان بأن شعار الوطن والهلال والاهلي هي الشعارات المصرح لها بالدخول والعبارات والكتابات لن يسمح لها بالدخول اطلاقاً حتى يأتي المتفرج باحساسه ويخرج للعالم بأفضل صور التشجيع المثلى وأنا احمل علم وطني ولانريد الكتابات على الاقمشة التي تحمل صورا وتحمل عبارات غير لائقة بهذا النهائي, كما يجب على الجمهور ان يعرف ان الالعاب النارية غير مقبولة ومرفوضة لأن فيها ضررا للجمهور وللمنشأة.
كما ان الاشياء الحادة ممنوع دخولها الاستاد,وطالب المهندس سلمان الاخوة الاعلاميين بالاتجاه للمدرج الشرقي والنزول لغرف اللاعبين بعد نهاية المباراة مباشرة او البقاء في المدرج الغربي والدخول بعد مغادرة راعي المباراة ودخول اللاعبين في غرف الملابس.
وعن الاماكن التي يسمح للجمهور بالدخول ومتابعة المباراة فيها قال المقصورة والمنصة والدرجتان الممتازة ستكون لأصحاب الدعوات,اما باقي المدرجات فالجمهور له الخيار لمتابعة هذه المباراة من اي مكان خصوصاً ان الدخول مجاناً,وعن القنوات التي سوف تنقل هذه المباراة قال لم يصل شيء بخصوص النقل ومن يكون مصرح له سوف ينقلها,.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved