Wednesday 16th February,2000 G No.10002الطبعة الاولى الاربعاء 10 ,ذو القعدة 1420 العدد 10002



فواصل

*قبل ستة عشر عاماً تواجه النجمان الكبيران فهد المصيبيح وحسام ابو داود كلاعبين في الهلال والاهلي في المباراة النهائية لكأس الملك وذلك عام 1404ه وانتهت تلك المواجهة بفوز هلالي كبير (4/0)واليوم تعود المواجهة من جديد في نهائي كأس المؤسس ومن محاسن الصدف ان يكون النجمان السابقان على رأسي الجهازين الاداريين في الفريقين.
***
*طالب بإقحام فريقه في المباراة الكبرى اليوم,, ولم يعلم ان التعليمات صدرت بأن يقتصر الحضور والتواجد علىطرفي اللقاء ومنع ماغير ذلك حتى ولوكان علماً او شعاراً,, ومن اراد الحضور للمشاهدة والاستمتاع والمشاركة في المهرجان فسيجد كل ترحيب.
***
*الكاتو و القهوجي من الاهلي والثنيان وسامي في الهلال ستكون لهم الكلمة الاقوى في لقاء الليلة, وفوز احدهما سيحدده النائي الخاص به.
***
*احمد الدوخي وحسين عبدالغني ستكون المواجهة بينهما اليوم مثيرة وشيقة كون مدربيهما يعتمدان عليهما في الانطلاقات الجانبيه الهجومية فمن منهما يستطيع ايقاف انطلاقات الآخر,؟! ومن يستطيع اقتحام منطقة الآخر.
***
*مثلما كانت نتيجة مباراة الاعلان عن مسابقة كأس المؤسس التي جرت العام الماضي بين الهلال والاهلي غير متوقعة,, فإن نتيجة نهائي الليلة لايمكن توقعها او التنبؤ بها.
***
*عبدالحميد جدوع ومحمد لطف مدافعان مجتهدان لكن مركزيهما يشكلان ثغرتين واضحتين في خطي دفاع فريقيما, فهل يقفلان هاتين الثغرتين اليوم ام تكونان مفتوحتين كالعادة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved