Wednesday 16th February, 2000 G No.10002الطبعة الثالثة الاربعاء 10 ,ذو القعدة 1420 العدد 10002



يوردانيسكو فرض السرية على تدريب الأمس
استبعاد سيرجيو ومشاركة الهويدي وخمسة عشر ألف علم أزرق للجماهير

* كتب طارق العبودي:
استبعد الروماني انجل يوردانيسكو مدرب فريق الهلال الكروي المهاجم البرازيلي سيرجيو ريكاردو الذي وصل صباح امس الى الرياض من قائمة اللاعبين الذين اختيروا لدخول معسكر البارحة استعدادا للقاء الليلة أمام الأهلي على نهائي كأس المؤسس.
وجاء استبعاد سيرجيو بعد ان اكتشف الجهاز الفني حاجته الماسة لمزيد من التدريبات اللياقية المكثفة لبعده عن التدريبات طوال فترة اقامته في البرازيل التي امتدت قرابة شهر كامل.
وفي الوقت ذاته تم ادراج اسم المهاجم الكويتي الدولي جاسم الهويدي ضمن قائمة اللاعبين الذين دخلوا المعسكر بعد ان حضر عصر امس الى الرياض وشارك في الحصة التدريبية الاخيرة التي اداها اللاعبون رغم ارتباطه بمشاركة رسمية مع منتخب بلاده ، وايضا المدافع الزامبي ليتانا الذي عاد الى الرياض فجر يوم السبت الماضي.
وكان مدرب الفريق قد اختار 17 لاعبا ممن شاركوا في تصفيات آسيا واضاف لهم ثلاثة لاعبين لدخول المعسكر ليصبح مجموع اللاعبين 20 لاعبا وهم: محمد الدعيع واحمد الدوخي واحمد خليل وعبدالله الشريدة ومحمد لطف ونواف التمياط وخميس العويران وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وسامي الجابر وعبدالله الجمعان وصالح السلومي ومحمد النزهان وفهد المفرج وجاسم الهويدي وتركي القحطاني وتركي الشايع ومنصور الشهراني وليتانا ويوسف الثنيان.
تمرين سري
وقد فرض الهلاليون بناء على طلب مدربهم السرية التامة على آخر تدريبات الفريق الكروي التي اداها مساء امس وتم منع الجماهير والإعلاميين من مشاهدة المران وذلك بهدف تطبيق التكتيك الخاص الذي سيواجه به الاهلي.
ورغم السرية التامة التي احيطت بالمران الا ان الجزيرة علمت انه خلا من اي مناورة كروية وان التكتيك الذي رسمه يوردانيسكو طبقه اللاعبون بالحركات فقط وبدون دخول الكرة.
تشكيل آرتيش يبدأ المباراة
ومن خلال مران البارحة الاخير ركز يوردانيسكو على التشكيل الذي لعب به أمام آرتيش الكازاخستاني في افتتاح تصفيات مربع غرب آسيا ليبدأ به المباراة والمكون من: الدعيع والدوخي والشريدة وخليل ولطف والتمياط وخميس والغامدي والجابر والهويدي والجمعان,, وإن كان هذا التشكيل غير ثابت حيث استدعى معهم يوسف الثنيان ومحمد الشلهوب وليتانا وشرح لهم خطة المباراة.
أكثر من 15,000 علم أزرق هدية لجماهير الهلال
تقوم رابطة مشجعي الهلال في وقت مبكر من يوم غد وتحديدا فور فتح بوابات استاد الملك فهد الدولي بتوزيع اكثر من 15,000 علم ازرق هدية لجماهير الهلال المتوقع حضورها للمباراة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

الاقتصادية

المتابعة

الجنادرية 15

الريـاضيـة

تحقيق

الاخيــرة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved