Thursday 17th February,2000 G No.10003الطبعة الاولى الخميس 11 ,ذو القعدة 1420 العدد 10003



جهود واضحة ومشكورة
المؤسسة العامة للتعليم الفني ودور ريادي مسرحي

بتوجيه من معالي المحافظ الاستاذ محمد بن سليمان الضلعان بذلت المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني جهودا حثيثة مساهمة مع المنظمين بالحرس الوطني لانجاح التظاهرة المسرحية وذلك ضمن العروض المسرحية المصاحبة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الخامس عشر وقد هيأت المؤسسة جميع السبل تقنيا وفنيا وإداريا اثناء اقامة العروض على المسرح التابع لمركز التقنيات التعليمية بالمؤسسة بحي الريان الرياض وبذلت جميع طاقاتها لانجاح هذا المهرجان.
وكان للكشافة بالمؤسسة من الطلاب دور كبير ومهم في مجال التنظيم داخل وخارج الصالة يوميا طوال فترة العروض .
كما وضعت المؤسسة لافتات ترحيبية في كل مكان ترحب بالفرق المسرحية والضيوف الكرام، كما قامت بتوزيع بعض النشرات والكتيبات الخاصة بالتعريف بالمؤسسة ووحداتها على الزوار في كل يوم.
والجدير بالذكر ان الاستاذ سليمان الضلعان مدير مركز التقنيات التعليمية بالمؤسسة وكلا من المهندس عاطف العنزي والاستاذ محمد الهدلق والاستاذ فهد النعيمة والاستاذ عبدالله الوهيبي كان لهم جهود ملموسة وعمل دؤوب للمساهمة مع الزملاء محمد المنصور ومرزوق الغامدي وفهد الدوسري من الحرس الوطني في انجاح هذه التظاهرة المسرحية.
كما ان الفنان المعروف محمد الكنهل والذي يعمل مشرفا مسرحيا بالمؤسسة كان هو ايضا متواجداً بشكل يومي للمتابعة والاشراف على عملية التنظيم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved