Thursday 17th February,2000 G No.10003الطبعة الاولى الخميس 11 ,ذو القعدة 1420 العدد 10003



رأي الجزيرة
تكريم الرياضة والرياضيين

في لقاء البطولة الاولى على كأس الملك الوالد المؤسس عبدالعزيز رحمه الله والذي جرى في درة الملاعب بالرياض بين فريقي كرة القدم لقلعة الرياضة (الأهلي) وزعيمها (الهلال) وتحت الرعاية الأبوية لباني نهضتنا الحضارية الحديثة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله في هذا اللقاء، نال الناديان الرياضيان الكبيران:
1 - شرف المنافسة الاولى على بطولة كأس المؤسس وأحرزا معاً شرف الفوز بها.
2 - نال الناديان شرف رعاية الملك فهد بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في هذه المناسبة الغالية، تعبيراً عن وفاء معهود منهم أيدهم الله لذكرى الملك الوالد المؤسس وهو وفاء انتقل بالتلاحم الوثيق بين القيادة والقادة الى كل فرد في أسرتنا السعودية الكبيرة وفي بيتنا الكبير المملكة الغالية.
3 - المناسبة بكليّتها فكرة، ومشروعاً، وخطة وتنفيذاً وإنجازاً ترجمة عملية لما تنطوي عليه قلوبنا، ووجداناتنا، من حب وولاء ووفاء للمجاهد البطل الذي أقام هذا الكيان الشامخ والمتعاظم النمو بين كيانات الامم في العالم.
والمناسبة أيضاً وجه متوهج من وجوه تقدّمنا الوطني في مختلف مجالات التطور الاجتماعي، الانساني، والرياضي، والثقافي بمختلف ابعاده العلمية والادبية والفنية، فضلاً عن التطور الاقتصادي الذي حقق لنا في واقع حياتنا العامة والخاصة مستويات راقية من الرخاء والرفاهية.
وهكذا نلاحظ ان نهضتنا الرياضية التي تجسدت مهارات فنية وروحاً رياضية، وأخلاقاً انسانية ووفاءً وطنياً، تجسدت في مهرجان الأمس الذي كان تكريماً لجميع الأندية الرياضية ولجميع الرياضيين، بل وجميع المواطنين من مختلف القطاعات والفئات.
تهانينا الخالصة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه والعاملين معهم في الرئاسة العامة لرعاية الشباب على ما بذلوا من جهود مقدرة موفقة وناجحة أخرجت المناسبة الرياضية الكبيرة كما كان منتظراً بالمستوى اللائق بذكرى مَن تحمل اسمه كأس البطولة، الملك الوالد المؤسس عبدالعزيز عليه رحمة الله، وتليق بحضور ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ورعايته المناسبة، وحضور سمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
كما نهنئ بهذه المناسبة قلعة الرياضة الأهلي وزعيمها الهلال على الشرف الذي نالاه كممثلين لجميع الأندية الرياضية وجميع الرياضيين وللرياضة في بلادنا ونقول إن الفوز الحقيقي هو الوصول إلى المباراة الختامية على الكأس.
الجزيرة

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved