Sunday 20th February,2000 G No.10006الطبعة الاولى الأحد 14 ,ذو القعدة 1420 العدد 10006



خص الجزيرة بصور رحلته العلاجية إلى لندن
الرشيد: كل الشكر للأمير سلطان ابن فهد ومواقفه تجاهي لاتُنسى

* كتب عبدالله المالكي
عمت الفرحة والبهجة عائلة لاعب فريق الهلال خالد الرشيد بعد وصوله من لندن يوم الخميس الماضي سليماً معافى بعد إجرائه عملية ناجحة في القلب,, حيث استقبلته عائلته بسرور بمطار الملك خالد الدولي بالرياض,, بعد أن استبدل صمام القلب الأبهر بصمام صناعي تكللت بالنجاح ولله الحمد على يد الجراح العالمي العربي مجدي يعقوب.
وكانت عائلة الرشيد طيلة ل25 يوماً الماضية في حالة قلق وتتواصل مع خالد عن طريق الهاتف ومتابعة حالته أولاً بأول عن طريق الصحف.
وفور وصول خالد لمنزله لم يهدأ هاتفه وجرس منزله وتواجد الاصدقاء للاطمئنان علىحالته الصحية حيث كان السؤال الدائم الموجه لخالد متى ستعود للملاعب,؟!
من جهة أخرى ابدى والده العم ناصر,, سعادته الكبيرة بعودة ابنه من لندن حيث قال كل اب لابد ان يكون مشغولاً على ابنائه وخالد لم تكن عمليته سهلة فهو اجرى عملية جراحية صعبة في القلب ونحمد الله على نجاح العملية وعودته لعائلته سالماً معافى وان يعود للكرة مرة أخرى لان الكرة في الوقت الحاضر اصبحت وظيفة, واتمنى له كل توفيق في حياته بشكل عام.
واستطرد والده قائلاً: ان مشاعري لاتوصف بعودة ابني خالد فقد افادني عن حالة ابني شقيقه الاكبر الدكتور/ عبدالرحمن الذي كان على اتصال دائم به فكان هو الذي يخبرنا بكل جديد,وعودة فرحة لنا لايعادلها فرحة اطلاقاً.
وعن تحديد ابنه لاي ناد سيلعب له قال هذه امور تعود لخالد وهو الذي يحدد مصيره كل ما يهمني ان ارى ابني امامي بكامل صحته,, إن شاء الله,اما خالد الرشيد فلم تسعه الفرحة وهو يحتضن ابنته منيرة والعودة لمنزله بكل صحة وسلامة,.
وقال الحمد لله على كل حال واشكر في بداية حديثي صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على حرصه واهتمامه ومتابعته لحالتي الصحية وهذا نابع من اهتمامه بالشباب السعودي,, كما اشكر سمو الامير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال على اتصاله بي يوم امس الاول والاطمئنان على حالتي الصحية بعد عودتي من لندن كما اشكر سمو الامير نواف بن سعد عضو شرف الهلال الذي كان على اتصال بي استمراراً لمواقفه النبيلة.
من جهة اخرى أصر خالد الرشيد ومرافقه ابراهيم الدوسري على تزويد الجزيرة بالعديد من الصور التي التقطت له اثناء وجوده في رحلته العلاجية هناك,, حيث قامت الجزيرة بزيارة لمنزله والاطمئنان عليه والتقت والده الذي كان في غاية السعادة اضافة لزملاء خالد الذين كانوا متواجدين في منزله.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved