Sunday 20th February,2000 G No.10006الطبعة الاولى الأحد 14 ,ذو القعدة 1420 العدد 10006



الإفلاس,, والفراغ الإداري يهددان الاتفاق بالضياع
بعد سحب السيارة,, تهديد بطرد زوين من مسكنه!
غياب وإصابات بالجملة والذوادي يشارك أمام الشباب

* الدمام سامي اليوسف
بات اللاعب المغربي عبدالعزيز الزوين المحترف في صفوف فريق الاتفاق مهدداً بالطرد من مسكنه ما لم تف الإدارة بسداد ايجار الشقة حيث منحه المالك مهلة لا تتجاوز الاسبوع, كما تم سحب السيارة المؤجرة له من قبل المؤسسة المالكة نظراً لعدم سداد الاقساط الشهرية من ادارة الاتفاق,, ويعيش زوين حالة نفسية غير مستقرة جعلته يقاطع التدريبات الاتفاقية اسبوعاً كاملاً وخصوصاً أنه اخطر المشرف الإداري ناجي القرين بمشاكل السكن والسيارة التي يعانيها فما كان رد الاخير إلا ان قال له الخزينة الاتفاقية خاوية وعليك السفر الى بلادك طالما لديك تذكرة,, !!.
ويعيش نادي الاتفاق هذه الايام فراغاً إدارياً رهيباً القى بظلاله على تدريبات الفريق الكروي الاعدادية لمباراة مساء الغد امام الشباب بالدمام,, فالتدريبات لاتحظى بتواجد اداري الا من مدير الكرة محمد الدوسري واللاعبون بحاجة الى توفير بعض المستلزمات الاساسية لأداء تمارينهم حتى ان الحارس الاحتياطي يشارك في المران بلا حذاء ويضطر لارتداء الكاوتش غير الصالح للعب على العشب الطبيعي او المباريات,,!
غياب
**وفي ظل الغياب الإداري وعدم توفر المتابعة فإن ذلك شجع بعض اللاعبين على تطنيش التدريبات دونما عذر كما فعل لاعب الوسط إبراهيم عسيري الذي انقطع لفترة عشرة ايام متتالية بالاضافة الى تركي المصيليخ الذي غاب يومين دونما عذر,.
في الوقت الذي سيغيب عن مباراة الاتفاق غداً امام الشباب الحارس المخضرم فؤاد المقهوي لإصابته بتمزق في مباراة الطائي والمحترفين المغربي زوين لانقطاعه والكويتي فرج لهيب لاصابته وعبدالفتاح شعيب وحمد الدبيخي لاصابتهما رغم ان الاول انهى فترة العلاج وبدأ باللف حول المضمار بعيداً عن الكرة والثاني مازال يعاني من آلام في مفصله,.
تهديد
** من جانب آخر,, لم يتسلم اللاعبون مكافأتي الفوز على النجمة ثم الطائي بينما يعاني المحترفون من عدم تسلم مرتباتهم ولفترة لاتقل عن خمسة اشهر بخلاف بدلات السكن التي لم تصرف لهم,.
وقد هدد اللاعبون بمقاطعة التمارين الصباحية اذا لم تسارع الإدارة بصرف مكافأة الفوز وجزء من مستحقاتهم المتأخرة,.
الطريف في الامر,,أن مساعد المدرب سلمان نمشان يضطر للمشاركة في التقسيمة خلال المران لتكميل عدد اللاعبين في ظل الغياب الكبير في صفوفهم!
تشكيلة الشباب
**تقر أن يشرك المدير الفني للفريق الاتفاقي المدرب الكولمبي جارسيا حارس هجر السابق طارق الذوادي في مباراة الشباب غداً كأول مشاركة رسمية لهذا اللاعب مع الاتفاق بعد انتقاله عن هجر,, وسيلعب امامه في الدفاع الرباعي الحمران والبحري والمولد وسيّاف البيشي وفي الوسط علي الشهري وبندر زايد وعمر باخشوين وعبدالعزيز الدوسري,, ويبقى الثنائي الهجومي علي الفهيد وحسين علي في المقدمة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved