Monday 21st February,2000 G No.10007الطبعة الاولى الأثنين 15 ,ذو القعدة 1420 العدد 10007



المسؤولون بالطائف لـ الجزيرة
دعم وزارة الداخلية بعشرين مليار ريال يمثل اهتماماً كبيراً بأمن المواطن وراحته

* الطائف عليان ال سعدان هلال الثبيتي
عبر عدد من المسؤولين بمحافظة الطائف عن امتنانهم وسعادتهم البالغة بالنبأ الذي اعلنه صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بموافقة المقام السامي الكريم على خطة تطوير جميع مرافق وزارة الداخلية في مختلف مناطق المملكة.
واجمعوا في تصريحات خاصة لالجزيرة ان تلك الموافقة السامية الكريمة تأتي تأكيدا في المقام السامي للدور الحيوي والهام الذي تؤديه قطاعات وزارة الداخلية لخدمة المواطنين في كافة مناطق المملكة وفي هذا الصدد عبر معالي محافظ الطائف فهد بن معمر وقال ان هذه الموافقة السامية جاءت في اطار اهتمامات ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي اولى قطاعات ومرافق وزارة الداخلية بصورة عامة اهتماما كبيرا .
وقال مدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن صالح السميري: ما اعلنه سمو الامير نايف وزير الداخلية عن اعتماد عشرين مليار ريال يمثل دعما كبيرا لتدعيم كافة اعمال مرافق وزارة الداخلية لما من شأنه خدمة المواطنين في كل مناطق المملكة وراحتهم والحفاظ على الامن الذي يمثل نعمة كبرى تتمتع بها المملكة بفضل الله وسياسة المملكة الحكيمة التي تعتمد على الشريعة الاسلامية قولاوعملا.
كما تحدث مدير شرطة محافظة الطائف سابقا اللواء عبداللاه محمد العوفي بهذه المناسبة التي وافق المقام السامي على اعتماد عشرين مليار ريال لتطوير مرافق وزارة الداخلية في كافة مناطق المملكة.
وقال العوفي ان الامن الاستقرار الذي شهدته المملكة منذ قيامها وتوحيدها على يد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله لم يتحقق من فراغ وانما جاء نتيجة جهود ودعم وامكانيات كبيرة وضعتها الدولة حفظها الله من اجل تحقيق ذلك الامن المميز
وفي الختام اسجل كرجل امن سابق مزيدا من الفخر والاعجاب برجل الامن الاول الذي سطر انجازاته الامنية بفضل جهوده وتعليماته ومتابعته الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه الامير احمد بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعا الذين يسهرون ليلا ويتابعون نهارا كل ما يحتاجه المواطن ويحقق مصالحه في كافة مناطق المملكة.
وقال مدير ادارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد سعد الحارثي ان ما اعلن عنه صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية من رصد مبلغ 20 مليار ريال لتطوير جميع مرافق وزارة الداخلية يعد مفخرة لنا رجال الامن وخصوصا نحن رجال الدفاع المدني وهذا المشروع يعتبر من المشاريع العملاقة التي توليها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني كل اهتمام .
مضيفا ان هذا المشروع سوف يضاعف من مسؤولياتنا كرجال امن وبذل المزيد من الجهد لتحقيق مايصبو اليه قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين واصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بمحافظة الطائف أرفع اسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه على هذا الاهتمام.
ومن جانبه أكد مدير جوازات محافظة الطائف العميد سعيد احمد الغامدي ان اهتمام صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه بجميع مرافق وزارة الداخلية في جميع انحاء المملكة واضح وجلي فيما قام به سموه الكريم من وضع خطة لدراسة مشروع تطوير جميع مرافق وزارة الداخلية والذي بلغت تكلفته اكثر من 20 مليار ريال.


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved