Monday 21st February,2000 G No.10007الطبعة الاولى الأثنين 15 ,ذو القعدة 1420 العدد 10007



كيف قضى نجوم المئوية ليلة المباراة؟
الثنيان يتوقعها زرقاء,, وسامي تاه بين البداية والختام
الهويدي تفكير مستمر,, وخليل ينتظر نهاية الأولى

تفاوتت الانطباعات الهلالية من قبل نجوم الفريق حول الكيفية التي قضى فيها هؤلاء النجوم ليلة المباراة الختامية في كأس المؤسس ولكنهم اجمعوا في النهاية على ان البطولة والكأس لن تبرح الرياض وبعد استطلاع قامت به الجزيرة مع نجوم المئوية حول الليلة التي سبقت المباراة وكيف كانت مشاعرهم حينها.
البداية كانت بيوسف الثنيان كابتن الفريق الذي كان على ثقة كبيرة بالفوز ولكنه اشترط الحضور الجماهيري الذي سيكون السند الاقوى لهم في تلك المباراة.
* أما اللاعب سامي الجابر فكان تفكيره منصبا على اللقاء وكيف سيكون حاله وهل سيخرج الهلال بنتيجة كما خرج في لقاء الافتتاح الذي كسبه الهلال بالخمسة وكان يفكر مليا في لحظة التسجيل الاولى للفريق الازرق.
* جاسم الهويدي النجم الكويتي بدأ بالتفكير لحظة صعوده الطائرة من الكويت كان يحمل امالا كبيرة بالفوز وانفتحت شهيته بعد لقاء بوتان الذي سجل فيه خماسيته وكان يتوقع ان يسجل في ذلك اللقاء.
* الشريدة كان اكثرهم تفاؤلا بالفوز نام تلك الليلة هادئا وعلى ثقة بالفوز لثقته بالحضور الجماهيري الذي لن يخيب ظنهم في نجوم الازرق.
* أحمد خليل المنتقل حديثا وزميل الشريدة في الدفاع كان تفكيره منصبا على اللقاء الختامي الاول مع فريقه الازرق الجديد وكيف ستكون احتفاليته الخاصة بعد ان يكسب الهلال بطولتها.
* التمياط الفتى الذهبي كان هاجسه الاول تحقيق الفوز لانه الأهم وان افتقد الفريق للمستوى اما إذا ما حصل الاثنان معا فتلك قمة السعادة بالنسبة له, ولم يكن همه ان يسجل بقدر ما كان همه الخروج بالنتيجة ولكن لانه الفتى الذهبي كان النجم الذي اكد بان الذهب حق للهلال ونجومه بهدفه الثاني.
* الدعيع كان شعوره قريبا من الذهب واحساسه بان البطولة زرقاء لا محالة ثقته في اللاعبين كبيرة لم يخش الهجوم الاهلاوي رغم خطورته.
* الدوخي كان همه الاول كيف ستكون الاحتفالية وكيف سيكون الفوز بالذهب امام جماهير الفريق الحاشدة المناسبة عظيمة والحضور والتشريف هو الاهم,, كان على يقين من ان الفوز سيكون حليفهم في ذلك اللقاء وبالفعل تحقق لهم ما أرادوا فكسبوا كأس المؤسس.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved