Wednesday 23rd February,2000 G No.10009الطبعة الاولى الاربعاء 17 ,ذو القعدة 1420 العدد 10009



د, شبكشي ترأس اجتماع لجان الحج الصحية

* الرياض أحمد القرني
ترأس معالي وزير الصحة د, اسامة شبكشي صباح امس بديوان الوزارة الاجتماع العشرين للجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة بحضور وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ورؤساء اللجان ونوقشت خلال الاجتماع الاستعدادات الصحية لهذا العام.
وبعد الاجتماع اوضح وزير الصحة بأن هذا الاجتماع يأتي امتدادا للاجتماعات المستمرة التي تعقدها لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة ضمن استعداداها لتقديم افضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج هذا العام.
وأضاف معاليه قائلا: انه انفاذا لتوجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله فان الوزارة تبذل قصارى جهودها لتقديم خدمات صحية متميزة لحجاج بيت الله الحرام من خلال المستشفيات والمراكز الصحية التي وفرتها الدولة ممثلة في وزارة الصحة والتي اصبحت منتشرة في المشاعر المقدسة.
وأكد معاليه على اهمية الحفاظ على المناخ الصحي السليم وحماية الحجاج ووقايتهم من الامراض وحماية البلاد من الامراض الوافدة حتى يتمكن الحجاج من اداء مناسكهم في يسر وسهولة بإذن الله وقوته .
وفي ختام تصريحه دعا معاليه الله سبحانه وتعالى ان يحفظ لهذه البلاد ولاة امرها الذين لا يألون جهدا في سبيل تسخير كافة الامكانيات المادية والبشرية ليتمتع ضيوف الرحمن بموسم حج صحي وآمن ان شاء الله .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved