Wednesday 23rd February,2000 G No.10009الطبعة الاولى الاربعاء 17 ,ذو القعدة 1420 العدد 10009



الأمير محمد بن سعود يزف البشرى لأهالي الباحة
صدور الموافقة السامية على إنشاء مبنى جديد لمستشفى بلجرشي العام بسعة 200 سرير

* الباحة واس
اعلن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة عن صدور الموافقة السامية الكريمة لانشاء مبنى جديد لمستشفى بلجرشي العام بسعة 200 سرير,جاء ذلك خلال ترؤس سموه الكريم لجلسة مجلس المنطقة الاولى في دورته الاولى وزف سموه البشرى الى أهالي منطقة الباحة.
واعرب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله على اهتمامهم بحاجات المواطنين وتلبية متطلبات الحياة السعيدة لهم وتوفير كافة مستلزمات الرعاية الصحية المتكاملة لجميع المواطنين.
كما قدم سموه شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي الذي كان لمتابعته كبير الاثر في الرقي بالخدمات الصحية بالمنطقة.
واوضح سمو امير منطقة الباحة ان هذه المبادرة هي فيض لأن قافلة العطاء والتواصل بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي سائرة بحول الله وقوته نحو آفاق رحبة من النهضة والتطور تعتمد بعد الله على سوعد ابناء هذا الوطن الغالي وتستند في جميع امور حياتها الحاضرة والقادمة ان شاء الله على اسس راسخة قوامها كتاب الله وسنة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم.
وبيّن سموه ان منطقة الباحة ستشهد بعون الله في المستقبل القريب عطاءات كثيرة من حكومتنا الرشيدة حتى يكتمل عقد ازدهار هذه المنطقة ونمائها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved