Wednesday 23rd February,2000 G No.10009الطبعة الاولى الاربعاء 17 ,ذو القعدة 1420 العدد 10009



بموافقة سمو النائب الثاني,, ولمدة عام
السماح لسيارات الأجرة بممارسة العمل في مطار الملك فهد

* الدمام واس
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالسماح لأصحاب سيارات الأجرة العامة العاملين في مطار الملك فهد الدولي بممارسة عملهم واعفائهم من الشروط المطلوبة للتشغيل لمدة عام على أن يتم تطبيق الشروط والمواصفات المقررة والتي سبق ان وافق عليها صاحب السمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لشؤون الطيران المدني.
جاء ذلك في البرقية التي تلقاها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رداً على البرقية التي رفعها سموه لسمو النائب الثاني بهذا الشأن.
وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص ولاة الأمر حفظهم الله على راحة وسلامة المواطنين والزائرين للمنطقة عبر مطار الملك فهد الدولي.
وكانت ادارة الطيران المدني قد حددت الشروط اللازمة لعمل سيارات الأجرة العامة التي نص عليها خطاب صاحب السمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لشؤون الطيران المدني الموجه لمعالي وزير المواصلات والمشار فيه الى أن مواصفات السيارات يجب ألا تتجاوز سنة صنعها ثلاث سنوات وان يتم التأمين على السيارة تأميناً شاملاً مع مراعاة بعض المواصفات الأخرى المحددة في ذلك.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved