Wednesday 23rd February,2000 G No.10009الطبعة الاولى الاربعاء 17 ,ذو القعدة 1420 العدد 10009



مرحباً بك يا أبا أحمد

عزيزتي الجزيرة
طالعنا خبر تعيين الاستاذ صالح بن عبدالله التويجري مديرا عاما للتعليم بمنطقة القصيم منشورا في الجزيرة وفي صحف أخرى وكان خبراً ساراً لكل ابناء المنطقة لما يتمتع به الاستاذ صالح من سجل حافل ومشرف في العمل الاداري لأكثر من عشرين عاما, كان خلالها متفانيا في خدمة دينه ووطنه.
ولقد وفقت وزارة المعارف حينما وضعت الرجل المناسب في المكان المناسب, والوزارة مازالت تخطو خطوات موفقة ومواكبة في عدد من المجالات من اهمها العمل الاداري لإدارات التعليم في كافة المناطق.
ونحن نهنئ الاستاذ صالح بالثقة الغالية لا ننسى الاستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الراشد الذي اجبرته ظروفه على الانتقال للوزارة بناء على طلبه ان ندعو له بالتوفيق في عمله الجديد ونشكره على ما قدم خلال فترة عمله بالمنطقة.
والتعليم في بلادنا يحظى ولله الحمد من الدعم الدائم والمتابعة المستمرة من لدن رجل التعليم الاول خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ما هو جلي وواضح، فما نلمسه ونشاهده من نشر للتعليم في كافة انحاء هذه البلاد المباركة كالمعاهد والجامعات والمدارس الموزعة على رقعة هذه الجزيرة خير دليل على توفير وتسهيل التعليم لكل مواطن أياً كان موقعه، فالقرية والمدينة والهجرة كل واحدة منها نالت نصيبا وافرا من المرافق التعليمية للبنين والبنات,, مع دعواتنا بالتوفيق للجميع, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
علي بن سليمان بن علي الدبيخي

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved