Wednesday 23rd February,2000 G No.10009الطبعة الاولى الاربعاء 17 ,ذو القعدة 1420 العدد 10009



فيما تساهل الحمدان مع الخشونة
المرزوق تلاسن مع جارسيا وتحول لحكم رابع ,,,!!

* الدمام سامي اليوسف
لم يحقق الحكم الدولي ناصر الحمدان درجة النجاح المتوقعة له في قيادته لمباراة الاتفاق والشباب 1/1 في الدمام قياسا على خبرته العريضة فقد وقع في فخ التساهل مع الألعاب الخشنة من لاعبي الفريقين على مدار الشوطين فلم يكن حازما في التصدي لها او عادلا في توزيعه للكروت الصفراء خلال اللقاء وفي الغالب تغاضى عن احتساب ركلة جزاء اتفاقية واحتسب هدفا اتفاقيا مشكوكا فيه وقد احتج الشبابيون على مساعده الثاني الناجم لوقوع الدبيخي متسللا!! وقد اختلف الحمدان غير مرة مع معاونيه جبر الجبر والناجم.
>> من جهة ثانية,, دخل مراقب المباراة محمد المرزوق رئيس لجنة الحكام في جدال استغرق ثلاث دقائق على الأقل قبل نهاية الشوط الأول مع مدرب الاتفاق الكولمبي ما تورانا جارسيا ثم ما لبث ان تحول الجدال الى ملاسنة ولم تهدأ الأمور إلا مع صيحات الجمهور وتدخل اداري الفريق محمد الدوسري حتى ان جارسيا اخذ يردد بصوت مرتفع بالعربية أنا,, أنا وهو يؤكد انه لم يعترض على قرارات الحكم الحمدان سواء بالصوت او الإشارة ووضح ان المرزوق يحذر المدرب الاتفاقي من مغبة تكرار احتجاجه لكيلا يتعرض للإيقاف كالذي صدر بحقه عقب مباراة الاتفاق والهلال 1/1 في الدور الأول بالدمام.
الطريف في الأمر,, ان ما فعله المرزوق يعد من صميم مهام الحكم الرابع للمباراة صالح الشمراني وهو بهذا التصرف ألغى وجود الحكم الرابع تماما,,,,!!


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved