Wednesday 23rd February,2000 G No.10009الطبعة الاولى الاربعاء 17 ,ذو القعدة 1420 العدد 10009



صباح الأحمد أجرى محادثات مع المسؤولين في بيروت,, ويؤكد
الكويت على استعداد لحضور قمة عربية يشارك فيها العراق

* بيروت أ,ف,ب
أكد وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الاحمد الصباح امس الثلاثاء من بيروت استعداد بلاده للمشاركة في قمة عربية يحضرها العراق.
وقال الصباح في تصريح صحافي ادلى به لدى وصوله الى مطار بيروت ستكون الكويت موجودة في اي قمة عربية تعقد واضاف رداً على سؤال حول مشاركة الكويت حتى لو كان العراق حاضرا .
وكان وزير الخارجية الكويتي قد اكد الاثنين اثر محادثات مع نظيره المصري عمرو موسى ان الكويت ستحضر اي قمة عربية يتم الاتفاق عليها مشيرا الى ان بلاده لم تقف في يوم من الايام حجر عثرة في طريق عقد اي مؤتمر قمة عربي .
ويزور الصباح بيروت لمدة ست ساعات مع وفد رسمي اداري يضم بدر الحميضي المدير العام للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للاعراب عن استعداد الكويت حكومة وشعبا للوقوف سياسياً واقتصاديا مع حكومة وشعب لبنان في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية الاخيرة على منشآته المدنية,وبدأ الصباح عقب وصوله الى بيروت محادثات مع رئيس الحكومة اللبنانية وزير الخارجية سليم الحص وسلم رئيس الجمهورية العماد اميل لحود رسالة من امير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح.
يذكر ان وزارة الخارجية الكويتية كانت قد استدعت السفير الامريكي في الكويت جيمس لاروكو وطلبت منه ان تتدخل واشنطن لوقف الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved