Thursday 24th February,2000 G No.10010الطبعة الاولى الخميس 18 ,ذو القعدة 1420 العدد 10010



غرة ذي الحجة
الرئيس العام لتعليم البنات يلتقي رجال الأعمال في الشرقية

* الرياض سلطان المواش
أوضح المهندس عبدالرحمن بن ابراهيم الأحمد وكيل الرئيس العام المساعد للمشاريع والصيانة بالرئاسة العامة لتعليم البنات أن معالي الرئيس العام سيلتقي برجال الأعمال بالمنطقة الشرقية في الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية.
وقال ان هذا اللقاء يأتي في اطار النقاش حول تفعيل قرار مجلس الوزراء الموقر والقاضي بالسماح للقطاع الخاص مؤسسات وأفراد بالقيام ببناء المدارس وفق عقود تنتهي بالتملك.
وقال ان معالي الرئيس العام يبدي اهتماما واسعا لشرح عملية بناء المشاريع وفق عقود تنتهي بالتملك لكن رجال الأعمال والمهتمين بالدخول في هذا المجال الحيوي والهام والذي يتيح لرجال الأعمال والمستثمرين الفرصة للدخول في مجال استثماري جيد وجديد تتحقق من خلاله مكاسب مادية وكذلك يتيح المساهمة الفاعلة في مجالات حيوية كالتعليم.
وأفاد المهندس الأحمد ان اللقاء سيتم عقده ان شاء الله يوم الثلاثاء الموافق 1/12/1420ه بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالدمام بعد صلاة المغرب وانه ستتبعه لقاءات أخرى مع رجال الأعمال في المناطق الأخرى من المملكة.
وأهاب الأحمد برجال الأعمال الحرص على حضور اللقاء حتى يدلوا بآرائهم واسهاماتهم ويثروا النقاش حول هذا الموضوع الهام وذلك للخروج بنتائج طيبة من اللقاء.
وشكر المهندس الأحمد رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالدمام على حرصهم على تقديم كل ما من شأنه انجاح هذا اللقاء وتفعيله بما يحقق الفائدة المرجوة ان شاء الله.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved