Thursday 24th February,2000 G No.10010الطبعة الاولى الخميس 18 ,ذو القعدة 1420 العدد 10010



ندوة حول مستقبل الصناعة الخليجية تستضيفها عمان

* الرياض رياض العسافي
تستضيف سلطنة عمان يوم الاحد المقبل ندوة متخصصة حول مستقبل وتطوير المناطق الصناعية في دول مجلس التعاون الخليجي في ظل التجارة العالمية.
وتهدف الندوة التي ستستمر يومين الى التعريف بكيفية مساهمة القطاع الخاص في تمويل وبناء البنية الأساسية للمناطق الصناعية والاستفادة من تجارب الدول التي قامت بمثل هذه الاعمال وتطوير الخدمات المقدمة حاليا بالمناطق الصناعية لجذب الاستثمارات الخارجية.
كما تهدف الندوة التي تنظمها المؤسسة العامة للمناطق الصناعية بالتعاون مع منظمة الخليج للاستشارات الصناعية مقرها قطر الى تحسين ادارة المناطق الصناعية بما يتواكب مع المعطيات الجديدة المتمثلة في الألفية الثالثة والانضمام الى منظمة التجارة العالمية ومتطلبات المستثمرين المحليين والاجانب.
وسيتم على مدى يومي الندوة تقديم 15 ورقة عمل تتطرق الى القوانين والتشريعات المتعلقة بعملية تخصيص المناطق الصناعية وتمويل تلك المناطق عن طريق القطاع الخاص والعام وكيفية التعامل فيما بينهما من اجل بناء البنية الاساسية للمناطق الصناعية.
وسيحاضر في الندوة نخبة من المختصين من الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved