Thursday 24th February,2000 G No.10010الطبعة الاولى الخميس 18 ,ذو القعدة 1420 العدد 10010



أوراق ملونة

* ليس من الوفاء ان يتحدث فهد المهلل أو فؤاد أنور عن ناديهما السابق وادارته بذلك الشكل الذي استغربه واستهجنه كل من قرأه,, فإثبات الولاء والاخلاص للنادي الجديد لا يكون بالتهجم على السابق.
**
* ليس الهلال عقدة الاهلي مهما بلغت مرات فوزه فليس في كرة القدم شيء اسمه عقدة, هناك عطاء واخلاص وحضور وتوفيق وهناك العكس.
**
* الرباعية الاتحادية في الشباك النصراوية هل تستطيع مسح العقدة في نفوس الاتحاديين من شيء اسمه ديمتري وبهجا!! الثاني ربما لكن الاول صعب.
**
* استغرب مذيع تلفزيون mbc وهو يقرأ خبر تعاقد البلغاري ستويشكوف مع فريق نيوجيرزي الامريكي انه اشترط مرتبا شهريا مقداره 24 ألف دولار,, ماذا لو علم حضرة المذيع ان اللاعب نفسه ارتدى شعار النصر في مباراتين مقابل مائتي ألف دولار,,؟!
**
* تحفّظ ماجد عبدالله على تعاقد النصر مع أحمد بهجا وعدم ترحيبه به والذي اعلنه صراحة في لقاء صحفي هل يصب في سياق الشائعة التي تقول بأن (ماجد) يتحفظ ولا يرحب بأي مهاجم مميز يظهر في النصر ويفرض نفسه على الجمهور النصراوي حد ان ينسيهم ما قبله؟!
**
* ما يمر به لاعب الاتفاق المغربي عبدالعزيز الزوين من ازمة نفسية ومالية وصلت حد الطرد من السكن لعدم تسديد الايجار كشفت ان ازمة الاندية في الشرقية هي ازمة ادارية في المقام الاول ومشكلة الزوين هي مثال ونموذج للعديد من المشاكل التي عجزت الادارات عن حلها وتدهورت الكرة بسببها.
**
* الشباب بلا مدرب,, إلىاين يسير؟!
**
* حتى الازمة الاجتماعية والمالية للاعب السابق استغلها ذلك المدير لاظهار نفسه وتلميع ذاته,, انها ميكافيلية الظهور.
**
* بعد ان اشبعوا لاعبيهم ومدربهم نقداً وتقريعا وتوبيخا وتهزيئا قالوا ان البطولة التاريخية ذهبت بفعل صافرة؟! مرارة الخسارة فرضت ذلك المنطق اللامتوازن والمعكوس والاقوال المتضاربة,!
**
* تحول حسن حظ اللاعب خالد الدحيدح عندما كان لاعبا نصراويا إلى سوء حظ بمجرد انتقاله حيث اصيب بكسر في رجله في اول مباراة خاضها مع فريقه الجديد سدوس.
**
* من الواضح ان حارس المرمى أحمد ضاري لم يستوعب الفارق بين ان يكون ضمن صفوف التعاون او صفوف الزعيم فلازال هذا الحارس رغم مبلغ الثمانمائة الف ريال التي دفعها الهلال مقابل انتقاله غير ملتزم وغير منضبط ويكثر من الغياب عن التدريبات لاسباب متعددة وواهية.
**
* ذلك الفيديو العجيب ألم يكشف مخاشنات وعنف حسين عبدالغني وعبدالله سليمان والكاتو وسوء سلوكهم؟!
**
* ما تعرض له اللاعب السابق سعيد غراب من ازمة مالية دخل على اثرها السجن هل تكون عبرة وعظة للاعبي اليوم؟! الذين يعيشون حياتهم بالطول والعرض غير عابئين بالغد وما تخبئه الاقدار!
**
* البرنامج التلفزيوني الرائع كل الرياضة اتمنى ألا يخرج عن خطه الرياضي والكروي خصوصا فمعارض الفنون التشكيلية واشهر التسوق ونشاطات الجمعيات الخيرية ستجد لها برامج اخرى لتطل من خلالها عبر الشاشة اما ان يجامل البرنامج مراسليه بعرض تلك النشاطات فذلك مقتل لجمال البرنامج وعنصر التشويق فيه.
**
* قال رئيس الوحدة الحالي عبدالوهاب صبان ان الرئيس السابق جمال تونسي قد رفع شكوى لاسترداد مبالغ سبق ان صرفها على النادي ابان رئاسته وأكد الصبان ان تلك المطالبات غير نظامية لان تلك المبالغ قد صرفها التونسي لشراء مستلزمات من محلاته الخاصة, ويبدو ان التونسي كان بحاجة إلى استشارة من رئيس القادسية السابق علي بادغيش حول كيفية استرداد فلوسه!!
**
* في خضم سباقهم المحموم لتشويه سجل انجازات الهلال وبطولاته وضعوا اسم الحكم العالمي عبدالرحمن الزيد ضمن مجموعة حكام منحوا الهلال عددا من البطولات ولان الزيد لم يسبق له ان قاد اي مباراة للهلال فقد كشف ذلك كذبهم وزيف ادعاءاتهم وخيانتهم لأمانة القلم.
**
* سعيد العويران ألقى محاضرة في المنطقة الشرقية حول الاحتراف الخارجي لا تضحكون هذه حقيقة على ذمة احدى الصحف!
**
* رئيس التعاون قال ان فريقه سيكرر خمسة الرائد عبر شباك نجران,, بهذا المنطق والمستوى من التفكير كيف يأمل التعاونيون بالبقاء؟!
**
* هل يستفيد ميلان من النقاط الفنية التي سجلها فؤاد أنور على اداء الفريق الهلالي في مباراته امام الرياض؟!
**
* صغار بعمر الطفولة الكتابية شخبطوا في بعض الصفحات منتقدين هامات رفيعة في التعليق والتحكيم كالرمضان والجويني, تلك الشخبطات من الصغار لم تتجاوز اقدام اولئك العمالقة.
**
** ما زالت المماطلة والمساومة هي لغة الحوار من أجل دفع مستحقات الاندية الاخرى مقابل انتقال لاعبيها.
**
* عندما تعاقد الهلال مع البارازيلي سيرجيو اشتكى اللاعب انه لم يشاهد عائلته منذ سبعة اشهر هي فترة احترافه في تركيا والامارات وتم السماح له بالسفر لمدة اسبوع امتد الى شهر, ويبدو ان سيرجيو اراد اللعب في تركيا والامارات والتمتع باجازته خلال عقده مع الهلال.
**
* اولئك المزايدون اعلاميا على خسارة الاهلي والمتباكون على هزيمته هل هم اكثر أهلاوية من سمو الامير محمد العبدالله او سمو رئيس النادي الاهلي اللذين اشادا بالفوز الهلالي واكدا احقيته واشادا بحكم المباراة ونجاحه؟!
**
* إصابة الهويدي احزنت الهلاليين مرتين,, الأولى على اللاعب وفقدانه والثانية على قرارهم باستمرار ليتانا الذي لو استعيض عنه بلاعب وسط ومهاجم اجنبي بمجرد ضم حمد خليل لما كان وضع الفريق حرجا كما هو الآن بعد غياب الهويدي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved