Saturday 26th February,2000 G No.10012الطبعة الاولى السبت 20 ,ذو القعدة 1420 العدد 10012



ألبوم جديد للفنانة حنان

* كتب - عبداللطيف المحيسن
يطل بعد ايام عيد الاضحى المبارك ألبوم الفنانة الخليجية حنان بواقع تسعة اعمال فنية تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين ومن ابرزهم الفنان طلال المداح بلحنين من كلمات الشاعر تركي في اغنية بسكات يسرك ويحيى عمر بلحن من كلمات الشاعر محمد باهارون في اغنية يا كثر تخطي واغنية تبي تنسى من كلمات عبدالحميد الصوان والحان عماد السيف واغنية تجاملني من كلمات والحان حسن عبدالله وفلكلور بعنوان هجر الحبايب واغنية ولا مثلك ابد من كلمات عبدالله الشهري والحان يزيد الخالد، واغنية العين بالعين من كلمات سامي الجمعان، والحان الفنان عادل الخميس.
الجدير بالذكر ان الفنانة حنان قدمت العديد من الألبومات واستطاعت تحقيق نجاح كبير في ألبومها الاخير، ويعتبر التعاون الاول لها في بدايتها الفنية مع الفنان رابح صقر.
من جهة اخرى قدمت الفنانة حنان شكرها العميق للمتعاونين معها في ألبومها الجديد بالاضافة الى الشركة المنتجة للألبوم فنون الجزيرة .
هذا ويتوقع ان يلقى الألبوم الجديد للفنانة حنان صدى واسعا من الجمهور بعد تعاونها مع اكثر من شاعر وملحن منهم الفنان الكبير طلال المداح والشاعر تركي حيث تتمتع الفنانة حنان بصوت قادر على الوصول الى قلوب الجماهير.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved