Saturday 26th February,2000 G No.10012الطبعة الاولى السبت 20 ,ذو القعدة 1420 العدد 10012



بمناسبة اختيار الرياض عاصمة الثقافة
الأمير عبدالإله يفتتح معرض الكتاب الثاني بنادي العروبة اليوم

* الجوف حمد العريض:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف معرض الكتاب الثاني الذي تنظمه اللجنة الثقافية بنادي العروبة باشراف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الجوف وذلك بالصالة المغلقة بمقر النادي بعد صلاة المغرب مباشرة من مساء اليوم السبت حيث يأتي هذا المعرض ضمن مشاركات النادي لاختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م.
يذكر ان هذا المعرض والذي يضم بين جنباته أكثر من 12000 عنوان من كافة الاصدارات ينظم وللعام الثاني على التوالي من قبل اللجنة الثقافية بنادي العروبة كما يقام على هامش هذا المعرض معرض للفنون التشكيلية ومعرض آخر للكمبيوتر.
كما قامت اللجنة الثقافية بنادي العروبة باصدار كتاب يتحدث عن منطقة الجوف والنقلة الحضارية كما يتحدث الكتاب عن مراحل تطور الادارات الحكومية بالمنطقة.
وقد أوضح الأستاذ محمد بن دايس الدندني رئيس مجلس ادارة نادي العروبة ان هذا المعرض يأتي ضمن مشاركات ابناء النادي لاختيار عاصمتنا الحبيبة عاصمة للثقافة العربية داعيا الجميع من مواطنين ومقيمين بزيارة هذا المعرض والاستفادة من محتوياته.
كما أوضح الدندني بأنه مأخوذ وبعين الاعتبار تخصيص أيام للنساء والعوائل خلال أيام المعرض والذي يستمر لمدة عشرة أيام اعتبارا من تاريخ افتتاحه.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved