Saturday 26th February,2000 G No.10012الطبعة الاولى السبت 20 ,ذو القعدة 1420 العدد 10012



يوردانيسكو يرفض الجوير واللاعب يصر على الاستمرار في المحاولة!

* كتب طارق العبودي:
ابلغت ادارة الكرة الهلالية اللاعب السابق ابراهيم الجوير ظهير ايسر بعدم رغبة مدرب الفريق انجل يوردانيسكو بعودته للتدريبات من جديد بحجة وجود العدد الكافي من اللاعبين الذين يزاولون التدريبات تحت إشرافه اضافة الى عدم حاجة الفريق لمزيد من اللاعبين لوجود البديل الجاهز في جميع المراكز.
وقد ابدى اللاعب استغرابه الشديد من رفض المدرب لعودته وقال: ان كان هذا الامر قد حدث فعلاً فإنه يدعو للاستغراب فكيف يرفض تجربتي ويحكم على قدراتي وهو لم يشاهدني من قبل لأنني تركت الفريق عندما كان يدربه البرازيلي لوري ساندري بعد ان رفضت الادارة تجديد عقدي الاحترافي الذي انتهى منتصف شهر رمضان المبارك.
واضاف كنت ومازلت أتمنى خدمة هذا النادي العريق الذي احببته وعشقته من كل قلبي ورفضت عروضا كثيرة من اجله رغبة في ارتداء شعاره الغالي لكنني لن أيأس وسأحاول مرة اخرى لعل المسؤولين في الهلال يستطيعون اقناع يوردانيسكو بقبولي في التدريبات ولدي احساس بانني سأتمكن من إثبات وجودي لأنني فقط انتظر الفرصة التي حرمت منها الموسم الماضي وما مضى من هذا الموسم.
وكان ابراهيم الجوير الذي اسقطه الهلاليون من كشوفات الفريق الكروي الأول قبل اقل من شهرين قد عرض على ادارة الكرة فكرة عودته للتدريبات مرة اخرى خصوصا بعد ان اعلن يوردانيسكو سياسته التدريبية التي لاتعتمد على اسم معين بقدر ما تعتمد على منح الفرصة للاعب الجاهز فنياً ونفسياً.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved