Saturday 26th February,2000 G No.10012الطبعة الاولى السبت 20 ,ذو القعدة 1420 العدد 10012



الرمضان يشكر سمو الرئيس العام ويقول
كلمات الأمير سلطان كشفت أهداف المشككين

جاءت كلمات الاشادة التي اسداها صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب للمعلق الرياضي الكبير الاستاذ محمد رمضان عقب لقاء القمة على كأس المؤسس الملك عبد العزيز يرحمه الله الذي جمع الهلال والاهلي ونال الهلال شرف الفوز به بجدارة تتويجاً للاداء الرائع والمتميز الذي قدمه المعلق المخضرم اثناء وصفه للمباراة التاريخية.
وقد عبر محمد الرمضان عن شكره وتقديره لصاحبه السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على هذه اللفتة الكريمة من سموه وقال ان هذه الاشادة من سموه وسام فخر اعتز به وستظل دافعا قويا لي لتقديم المزيد من العطاء الصادق لكل ما فيه خدمة الرياضة السعودية من خلال التعليق الرياضي.
واعتبر الرمضان اشادة سمو الامير سلطان بن فهد بأدائه المتميز كفيلة بدحض كل الافتراءات ومحاولات التشكيك في نزاهة تعليقه خاصة وانها صدرت من رجل الرياضة الاول وقائد مسيرتنا الرياضية.
ونوه الرمضان بكل مايجده مجال التعليق الرياضي في المملكة من دعم وتشجيع من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز حفظهما الله مما كان له الأثر الكبير في ارتقاء مجال التعليق الرياضي في المملكة وأوصل المعلق السعودي الى هذا المستوى من التميز والابداع,, حتى انه اصبح ذا مكانة مرموقة لدى المشاهد العربي.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved